كاني ويست لا يمكنه الخروج من المستشفى خلال أيام

رفض الأطباء بمركز رونالد ريجان الطبي السماح لمطرب الراب الأمريكي كاني ويست Kanye West بمغادرة المشفي، الذي يخضع فيه المغني للعلاج، عقب حالة الانهيار العصبي التي أنتباته فى 21 نوفمبر الماضي.

الحالة الطبية

الأطباء عللوا ذلك بأن حالته لم تستقر بعد حتى يمكنه مغادرة المركز الطبي، وأن وظائف الجهاز العصبي لا تزال تحاول التعافي من أثار الأنهيار الذي حدث له، لكنه يقترب من التعافي، كما رفضوا طلبات طبيبه الخاص بالسماح له بالمغادرة واستكمال كورس العلاج التأهيلي فى المنزل.

وكان ويست قد دخل فى حالة من التصرفات غير الطبيعية والعصبية الزائدة أنتابته خلال التدريبات التى كان يؤديها بمنزل مدربه هارلي باسترناك، أستدعت دخوله مركز رونالد ريجان الطبي التابع لجامعة كاليفورنيا الأثنين الماضي.

جنون العظمة

التقارير الطبية أكدت الحالة العصبية التى أنتابت كاني ويست كانت نتيجة للجفاف الذي يعاني منه الجسم، والحرمان من النوم، إلى جانب تقارير نفسية أخرى تتحدث عن أصابة نجم الراب بالاكتئاب الشديد وجنون العظمة، حيث لم يدع أى طبيب يلمسه خلال عملية التشخيص.

الحياة العملية لمطرب الراب تأثرت من حالة الأنهيار تلك حيث أضطر لألغاء 21 حفلا من جولة سانت بابلو الغنائية والتى كان من المنتظر أن تنتهي عشية الاحتفال بأعياد الكريسماس.

شاهد تقريرا عن حالة كاني ويست الصحية

تقارير طبية أرجعت أن حالة ويست تأثرت بشكل كبير بالحالة النفسية السيئة التى عانت منها زوجته نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان التى تعرضت لحادث سرقة بالإكراه فى أكتوبر الماضي، دخلت معها فى حالة نفسية سيئة وأضطرت بعدها للاقامة فى منزل العائلة حتى تستطيع التغلب على الأثار السلبية.

كارداشيان تحاول خلال تلك الفترة تقديم الدعم النفسي والمعنوي لزوجها خلال إقامته فى المركز الطبي بكاليفورنيا حيث أحتفلت معه بعيد الشكر برفقة الأطفال.

طالع أيضا: بقاء كاني ويست فى المشفى لمدة أطول

طالع أيضا: كاني ويست يغلل بالقيود ويودع إثر انهيار عصبي