سيلينا جوميز تكسر حاجز الصمت الاعلامي لتشكر جمهورها

بعد فترة أنقطاع وسائل التواصل الاجتماعي، عادت المطربة الأمريكية الشابة سيلينا جوميز Selena Gomez للظهور من جديد على حسابها الشخصي على انستقرام، حيث وجهت كل الشكر والمحبة لجمهورها، الذي أظهر الكثير من الدعم المعنوي لها خلال فترة غيابها نتيجة مرضها مؤخرا.

جوميز ظهرت مؤخرا فى حفل جائزة الموسيقى الأميريكية الأحد الماضي والذي أقيم في لوس أنجلوس على مسرح مايكروسوفت، حيث تسلمت  جائزتها كأفضل مطربة لعام 2016 عن فئتي البوب والروك.

شكرا جمهوري

قالت سيلينا جوميز عبر أنستقرام: اشعر بالكثير من الامتنان هذا العام، مررت بظروف صعبة على أي شخص، معركة " لم تكون كافيا" من أصعب الصراعات التى يمكن للشخص أن يخوضها، أشكر جميع من وقف معي خلال تلك الفترة.

صاحبة أغنية Hands to Myself خضعت للعلاج داخل مصحة ولاية تينيسي بعد إعلانها في أغسطس الماضي، أنها تعالج من نوبات القلق والفزع والاكتئاب التى انتابتها خلال الفترة الأخيرة، والتى أثرت كثيرا عليها خلال الفترة الأخيرة، وأضطرتها لإلغاء 34 حفلا من جولتها الغنائية العالمية Revival.

جانب من خطاب سيلينا فى الحفل

مرض سيلينا

تم تشخيص مرض سيلينا جوميز بأنه مرض الذئبة الحمراء، وهو مرض مزمن يصيب عدة أجهزة في جسم الإنسان والسبب الرئيسي ما زال مجهولا ، وحصلت على اجازة مرضية حتى لا تدخل فى نوبات شديدة من الاكتئاب نتيجة الضغط على الجهاز العصبي، و هي المرة الثانية التى تدخل فيها جوميز للمصحة النفسية للعلاج من الذئبة الحمراء.

وكانت سيلينا قد ألقت خطابا خلال احتفالية American Music Awards قالت فيه أن معظم الناس يعرف ما يجري لها، وأنه كان يتعين عليها التوقف حتى تستطيع علاج الحطام الداخلي، وأنها حاولت السيطرة على كل الأمور لكنها لم تستطع وحدث الانهيار.

طالع أيضا: سيلينا جوميز قد تظهر فى American Music Awards

طالع أيضا: سيلينا جوميز تدخل مصحة للعلاج النفسي