ظهور ماريا كاري مع أحد الراقصين بعد انفصالها عن خطيبها

ظهرت المطربة الأمريكية ماريا كاري Mariah Carey فى أوضاع جريئة مؤخرا بصحبة برايان تانكا أحد اعضاء الفرقة المصاحبة لها فى الحفلات والتى تقوم بعدد من الحركات الاستعراضية خلال العرض.

صور جريئة

الصور ومقاطع الفيديو التى عرضها Dailymail تظهر حميمية وجرأة كبيرة فى العلاقة الخاصة بين كاري وتانكا، وهو الأمر الذي بدى واضحا خلال العروض التى قامت بها مؤخرا فى لاس فيجاس، والحفلة التى أحيتها كاري قبل أنفصالها عن المليادير الأسترالي جيمس باكر.

فسخ خطبتها

كان رجل الأعمال الأسترالي جيمس باكر James Packer قد قرر فسخ خطوبته من المغنية الأمريكية ماريا كاري Mariah Carey ، وأرجع السبب فى ذلك إلى أنها مبذرة، فضلا عن وجود خلافات شديدة بينهما بسبب البرنامج الذي تنوي كاري أطلاقه.

إلا أن الشائعات القادمة من مصادر مقربة من الثنائي أرجعت السبب قد يكون بسبب اكتشاف خيانة كاري لباكر، حيث أنها أقامت علاقة مع أحد أعضاء الفرق الراقصة التى تساعد فى العروض الغنائية التى تقدمها المطربة الأمريكية، علاوة على أن باكر غير مستقر عقليا خلال تلك الفترة، ففيما يبدو فإنه يعاني من بعض الضغوط النفسية والعصبية، أثرت على العلاقة بينهما.

لكن فيما يبدو أن باكر كان لديه كل الحق فى الغيرة من قرب تانكا، والذي كان ملازما لكاري خلال الفترات التى تذهب فيها لإحياء الجولات الغنائية.

الطلاق من كانون

وفى سياق متصل، وقع نيك كانون أخيرا على أوراق الطلاق الخاصة بزوجته السابقة ماري كاري، يصل خلالها كانون على مبلغ 2.7 مليون دولار كتعويض مادي من الطلاق، فيما يتكفل بدفع نفقة شهرية للاطفال مونرو موروكون تبلغ قيمتها 5 آلاف دولار، وقد أنفصل الزوجين عام 2014 بعد زواج دام 6 سنوات.

طالع أيضا: انفصال ماريا كاري عن خطيبها المليادير الاسترالي

طالع أيضا: ماريا كاري تطالب خطيبها السابق بتعويض 50 مليون دولار

طالع أيضا: اتهامات لماريا كاري بخيانة خطيبها