سيلينا جوميز قد تظهر فى American Music Awards

قال لاري كلاين المنتج الخاص بمهرجان American Music Awards، أن المطربة الشابة سيلينا جوميز Selena Gomez قد تتمكن من القدوم لفعاليات الحفل الخاص بالموسيقى الأمريكية هذا العام، بعد غياب أكثر من شهرين عن الساحة الإعلامية.

غياب شهرين

صاحبة أغنية Hands to Myself تخضع للعلاج داخل مصحة ولاية تينيسي بعد إعلانها في أغسطس الماضي، أنها ستعالج من نوبات القلق والفزع والاكتئاب التى انتابتها خلال الفترة الأخيرة، والتى أثرت كثيرا عليها خلال الفترة الأخيرة، وأضطرتها لإلغاء 34 حفلا من جولتها الغنائية العالمية Revival.

تم تشخيص مرض سيلينا جوميز بأنه مرض الذئبة الحمراء، وهو مرض مزمن يصيب عدة أجهزة في جسم الإنسان والسبب الرئيسي ما زال مجهولا ، إلا أن الأبحاث الحديثة أثبت وجود خلل في الجهاز المناعي الذاتي يتسبب في ظهور علامات هذا المرض، وأن الإجازة التى ستحصل عليها من شأنها أن تعالج الجزء العصبي لديها، حيث تحتاج إلى مكان هادئ، حتى لا تدخل فى نوبات شديدة من الاكتئاب نتيجة الضغط على الجهاز العصبي.

يذكر أن هذه هي المرة الثانية التى تدخل فيها جوميز للمصحة النفسية للعلاج من الذئبة الحمراء.

شائعات بيبر

وبالرغم من إختفائها منذ أكثر من شهرين، إلا أن هناك شائعات تطادرها بأنها ستتزوج المطرب الكندي الشاب جاستن بيبر، على الرغم من عدم وجود أى دليل على صحة هذه الأقاويل، إلى جانب الخلافات العلنية التى ظهرت للعيان على مواقع التواصل الإجتماعي خلال علاقة بيبر بعارضة الأزياء الشابة صوفيا ريتشي.

طالع أيضا: سيلينا جوميز تدخل مصحة للعلاج النفسي

طالع أيضا: حرب كلامية بين سيلينا جوميز وجاستن بيبر والأخير يغلق انستقرام