4 دلائل على احتمال رجوع جينفر جارنر وبين أفليك معا

عام على الانفصال بين جينفر جارنر Jennifer Garner وبين أفليك Ben Affleck ، انفصال بدون طلاق، فتح الباب أمام الكثير من التكنات، حول امكانية التصالح وعودة الثنائي مرة أخرى معا، تلك العودة التى ستكون مشروطة بمطالب معينة، إلا أن المؤكد أن هناك أدلة يمكنها أن تشعرنا بإمكانية عودة الثنائي من جديد.

1 - لا يزال الثنائي يذهبان للكنيسة معا أيام الأحد

شوهد بين أفليك وجينفر جارنر معا فى الكنيسة التى أعتادوا الذهاب إليها أيام الأحد، بصحبة الأطفال فايوليت 10 سنوات، سيرفينا 7 سنوات، صامويل 4 سنوات، وكان الثنائي يجلسان بجوار بعضهما البعض، وكانت السعادة تبدو على وجوههم.

2 - ذهبا معا للتصويت فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية

ذهب الثنائي «بين - جين» للأدلاء بصوتيهما فى الانتخابات الأمريكية الأخيرة التى أجريت يوم الثلاثاء الماضي، وأعطوا أصواتهم لمرشحة الحزب الديموقراطي هيلاري كلينتون، وحملا الملصقات الدعائية الخاصة بالانتخابات والتصويت.

3- لا يزالان يعيشان معا

بالرغم من إعلان الثنائي أنفصلاهما العام الماضي، إلا أنهما يعيشان معا فى المنزل الكبير فى لوس أنجلوس، بالرغم من أنهما لا يعيشان فى نفس الغرفة، لكنهما فى نفس المنزل.

4 - لم يوقعان أوراق الطلاق حتى الآن

أحد أبرز الأدلة حول أنهما لم ينفصلان بشكل رسمي، واحتمالية رجوعهما فى أى وقت، أن الثنائي لم يوقعان على أوراق الطلاق حتى الآن، ويبدو أنهما يفضلان أن يظلا فترة من الفترة يستعيدان خلالها امكانية العودة.

وكانت جارنر قد أعلنت فى حوار سابق لمجلة Vanity Fair، أنها أنفصلت عن أفليك قبل علمها بعلاقته مع مربية الأطفال، مضيفة أن كان الجزء الأصعب كان يتمثل فى محاولة تفسير هذه الأحداث للأطفال، وأكدت أن زواجهما كان زواجا حقيقيا ولا مجرد تمثيلية عاشها الثنائي تحت سقف منزل واحد، وطالبت الجمهور بعدم كراهية أفليك، وأن الثنائي يحاول تخطي هذه الأزمة.

طالع أيضا: جنيفر غارنر تتلاعب بـ بن افليك إزاء الطلاق

طالع أيضا: أين بن افليك وجنيفر غارنر بعد عام من الانفصال ؟

طالع أيضا: معركة الطلاق بين بن افليك وجنيفر غارنر تزداد سوءا