شائعات الأسبوع... زواج سيلينا جوميز سرا وحنين جينيفر أنستون لـ براد بيت

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير طوال الأسبوع، وتتضمن شائعة حمل جسيكا سيمبسون ، شائعة وجود خلافات بين جينيفر أنستون وزوجها جاستين ثيروكس بسبب براد بيت ، وشائعة زواج سيلينا جوميز وجاستين بيبر.

تعالوا لنتعرف على أشهر الشائعات التي نشرت طوال الأسبوع :

جسيكا سيمبسون حامل في طفلها الثالث

نشرت مجلة " National Enquirer" خبر ذكرت فيه أن المغنية والممثلة جسيكا سيمبسون (Jessica Simpson) ، حامل في طفلها الثالث من زوجها لاعب كرة القدم الأمريكية السابق إريك جونسون (Eric Johnson)، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن جسيكا سيمبسون قد اتخذت قرار بالحمل مرة ثالثة في محاولة لإنقاذ زواجها من جونسون والذي يواجه مشكلات كبيرة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جسيكا سيمبسون قوله بأنها ليست حامل في طفلها الثالث وأنه لا توجد مشكلات في زواجها مع إريك جونسون.

اشتعال الخلاف بين جينيفر أنستون وزوجها بسبب براد بيت:

نشرت مجلة "Star" خبر ذكرت فيه أن مشادة حادة قد وقعت بين الممثلة جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) وزوجها الممثل جاستين ثيروكس (Justin Theroux) بعد أن اعترفت جينيفر أنستون بأنها أصبحت على اتصال دائم بزوجها السابق والممثل الشهير براد بيت (Brad Pitt) منذ الإعلان عن طلاقه من الممثلة والمخرجة أنجيلينا جولي (Angelina Jolie).

 موقع Gossip Cop نقلت عن مصادر مقربة من جينيفر أنستون قولهم بأنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بينها وبين زوجها أو تواصلها مع زوجها السابق براد بيت.

جوين ستيفاني وبليك شيلتون  قاما بإرسال بطاقات الدعوى لحفل زفافهما:

نشرت مجلة "OK" خبر ذكرت فيه أن المغنية جوين ستيفاني (Gwen Stefani) وصديقها المغني بليك شيلتون (Blake Shelton) ، قد قاما بتحديد موعد لحفل زفافهما وأنهما قد قاما بإرسال بطاقات الدعوى لحفل الزفاف، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن حفل زفاف جوين ستيفاني وبليك شيلتون سيقام في شهر مايو القادم في بيفرلي هيلز وأن تكلفة حفل الزفاف 3 مليون دولار قررت ستيفاني أنها ستقوم بتحملها بمفردها.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جوين ستيفاني قوله بأنه لا صحة لما تردد عن تخطيطها للزواج من صديقها بليك شيلتون في شهر مايو في العام القادم.

علاقة الصداقة بين براد بيت وجورج كلوني تعود إلى سابق عهدها:

نشرت مجلة " Star" خبر ذكرت فيه أن علاقة الصداقة التي جمعت بين براد بيت والممثل الشهير جورج كلوني (George Clooney) ، قد عادت لسابق عهدها بعد سنوات من الجفاء والتجاهل، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن علاقة بيت بأنجيلينا جولي تسببت في اندلاع الخلافات بين الصديقين والآن وقد أصبحت جولي "خارج الصورة" كما نقلت المجلة عن مصدر وصفته بالمقرب، بدأت علاقة الصداقة بين بيت وكلوني في العودة إلى سابق عهدها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من براد بيت قوله بأن علاقة الصداقة بين بيت وجورج كلوني لم تتأثر بعد مقابلة بيت لأنجيلينا جولي وأنهما ظلا صديقين مقربين خلال العقد الماضي ومازالا صديقين حتى الآن.

سيلينا جوميز وجاستين بيبر سيتزوجان سرا:

نشرت مجلة " In Touch" خبر ذكرت فيه أن المغنية سيلينا جوميز (Selena Gomez) وصديقها السابق والمغني الشهير جاستين بيبر (Justin Bieber)، قررا الزواج سرا وأخبرا أصدقائهما بذلك، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن بيبر وجوميز قد ظلا على اتصال دائم خلال الفترة الماضية ولقد اكتشفا خلال تلك الفترة أن كلاهما مازال يكن المشاعر للآخر، ولذلك فلقد اتخذا قرارهما بأن يتزوجا سرا.

موقع Gossip Cop أشار إلى حقيقة أن مجلة " In Touch" قد نشرت تقرير مشابه في شهر يوليو تبين عدم صحته فيما بعد، كما نقل الموقع عن مصدر مقرب من سيلينا جوميز قوله بأنه لا صحة لما تردد عن تخطيطها للزواج سرا من جاستين بيبر.