تبرئة براد بيت من تهم التعدي على أطفاله

أعلن مكتب الأسرة والطفل التابع للوس أنجلوس عن تبرئته لساحة الممثل براد بيت Brad Pitt من التهم المنسوبة إليه والخاصة بالتعدي اللفظي والبدني على أطفاله من الممثلة أنجلينا جولى Angelina Jolie فى القضية التى حركتها فى 15 سبتمبر الماضي، وبدأ كل المباحث الفيدرالية ومكتب شئون الطفل فى التحقيق فى تلك المزاعم.

وكانت المباحث الفيدرالية قد تراجعت فى وقت لاحق عن توجيه التهم لبيت، وذلك لعدم كفاية الأدلة، إلا أن مكتب الأسرة والطفل أستمر فى التحريات التى يجريها واللقاءات المصغرة مع الأطفال الستة وبالأخص الطفل مادوكس، الذي يعزو إليه البعض بأن السبب فى المشكلة.

أنجلينا جولي قامت بتحريك دعوى قضائية للإنفصال عن براد بيت والاحتفاظ بحضانة الاطفال الستة، فى سبتمبر الماضي، وأرجعت الطلب وراء ذلك إلى وجود اعتداءات قام بها بطل Allied بحق الطفل مادوكس خلال عودة العائلة من فرنسا على متن الطائرة الخاصة.

حضانة مشتركة

متحدث بأسم أنجلينا جولي أعلن أن وظيفة مكتب الأسرة والطفل، كانت تتلخص فى التأكد من وجود اعتداءات قام بها بيت، إلى جانب محاولة التوصل لصيغة تفاهمية لأسلوب حياة الأطفال خلال الفترة المقبلة وخلال انعقاد جلسات قضية الطلاق فى المحاكم، فجولي وبيت يهدفان فى تلك المرحلة للحفاظ على صحة الأطفال النفسية.

جولي وبيت لديهما ستة أطفال وهم: مادوكس البالغ من العمر 15 عاما، وباكس البالغ من العمر 12 عاما، زهرة البالغة من العمر 11 عاما، وهم الأطفال بالتبني، وشيلوه البالغ من العمر 10 سنوات، والتوأم نوكس وفيفيان 8 سنوات وهم أطفال براد وأنجلينا.

بيت فى الجولة الترويجية لفيلمه الجديد

وعلى الرغم من إعلانه عن عدم المشاركة فى الجولة الترويجية الخاصة بفيلمه الجديد، تواجد براد بيت إلى جوار زملائه طاقم عمل فيلم Allied خلال العرض الخاص للفيلم أمس فى لوس أنجلوس.

تداولت أنباء مؤخرا حول توصل الطرفين لإتفاق بشأن حضانة الأطفال، ينص على بقاء الأطفال الستة مع أنجلينا جولي خلال فترة التحقيق والمحكمة، مع أستمرار الزيارة الأبوية التى يقوم بها براد بيت تحت أشراف أفراد من مكتب شئون رعاية الأسرة والطفل.

طالع أيضا: أنباء عن توصل أنجلينا جولي وبراد بيت لإتفاق بشأن الحضانة

طالع أيضا: المباحث الفيدرالية تتراجع عن توجيه تهم التعدي لبراد بيت