كاني ويست ينهي حفلا بعد تعرضه لموقف محرج

تعرض مغني الراب الأمريكي كاني ويست Kanye West لموقف محرج، خلال احياءه لحفل غنائي يوم الخميس الماضي فى إنجلوود، كاليفورنيا، أدى إلى عدم قدرته لإستكمال باقي الحفل.

موقف محرج

بعد مرور 45 دقيقة فقط من اعتلاء ويست لخشبة المسرح، طلب من الجمهور أن يذهبوا لمنازلهم، حيث أنه لم يعد قادرا على استكمال باقي الحفل وذلك لأن صوته أصبح مبحوحا، ولا يقدر على الغناء.

الجمهور قابل طلب ويست بعاصفة من الاستهجان، قبل أن يبدأوا بعدها بلحظات من الهتاف لويست، الذي وعدهم بأنه سيعوضهم عن ذلك فى العروض الغنائية المقبلة.

كاني ويست يعتذر لجمهوره عن استكمال الحفل

حضر الحفل عددا من المشاهير على رأسهم جيسيكا ألبا، بروكلين بيكهام، كريس براون، ، جينا ديوان تاتوم، هيلاري داف، هالسي، كيت هدسون، ليني كرافيتز، وجون ماير ، كاتي بيري، كيلي رولاند، بوب ساجيت، جيدن سميث، هاري ستايلز ، بيت وينتز، ارييل وينتر.

حفل الخميس الماضي هو الحفل السادس لويست، من أصل 21 حفلا غنائيا أعلنت شركة Live Nation التى تتولى تنظيم حفلات ويست، والتى بدأت فى إقامتها من أكتوبر الماضي، على أن تنتهى الجولة الغنائية فى بروكلين عشية رأس السنة.

كاني ويست سبق له وأن أنهى الحفل الغنائي الخاص به يوم 3 أكتوبر الماضي، فور علمه بوقوع حادث السطو المسلح لزوجته نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان فى فرنسا خلال حضورها لأسبوع الموضة فى باريس.

طالع أيضا: كيم كارداشيان تفصل حارسها بسبب واقعة باريس

طالع أيضا: ظهور خافت لكيم كارداشيان بإطلالة بسيطة بدون مكياج