هل تعترف مادونا بعلاقتها مع أدريس ألبا

أنتشرت مؤخرا العديد من الأنباء حول وجود علاقة بين المطربة الأميريكية مادونا والممثل البريطاني إدريس إلبا، بعد أن شوهد الثنائي فى أكثر من مكان سويا.

اللقاء المعلن الأول بين الثنائي كان من خلال تناول الغداء فى أحد أشهر مطاعم العاصمة البريطانية لندن، وذلك بعد أن شاهدت مادونا أولى المباريات التى ظهر بها ألبا كملاكم، في البرنامج الرياضي الذي يقوم بتصويره لصالح قناة Discovery ويحمل Idris ElbaThe fighter.

نفي العلاقة

ألبا أتجه لحساباته الشخصية على موقع تويتر، وكتب تغريدة نفى خلالها وجود أى علاقة تربطه بالمطربة الأمريكية، داعيا المدونون والإعلاميين بتحري الدقة فيما يتم الكتابة عنه، فيما يخص الثنائي، فيما قامت مادونا بنشر مقطع فيديو قصير لألبا أثناء مباراة الملاكمة مشيرة أنها أستمتعت بالمباراة التى قام فيها الممثل الأسمر بتلقين خصمه درسا قاسيا.

مادونا تم اختيارها مؤحرا من قبل المجموعة الإعلامية Billboard كي تكون امرأة عام 2016، وهو اللقب الذي ستحصل عليه حفل توزيع جوائز بيلبورد «النساء في الموسيقى» والذي سيقام في 9 ديسمبر المقبل بمدينة نيويورك.

المعروف عن مادونا دخولها فى العديد من العلاقات المثيرة للجدل، سواء تلك التى لا تستمر لفترة طويلة أو التى ترتبط فيها بشريك أقل منها عمرا، فيما كانت العلاقة الجادة الوحيدة التى دخلتها كان زواجها من الممثل الأمريكي شون بن والتى أستمرت لأربع سنوات فقط.

هل يفاجئ ألبا ومادونا جمهورهما بإعلان علاقتهما سويا قريبا، أم أن الأمر مجرد علاقة صداقة.

طالع أيضا: خطبة أديل على صديقها سايمون كونيكي

طالع أيضا: كيم كارداشيان تظهر لأول مرة على الفيس بوك منذ حادث باريس