ظهور خافت لكيم كارداشيان بإطلالة بسيطة بدون مكياج

ألتقطت عدسات المصورين صورا لنجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردايشيان Kim Kardashian والتى ذهبت لمساندة زوجها مغني الراب كاني ويست kanye west فى الحفل الذي أحياه فى أنجلي وود.

كيم قللت فى الفترة الأخيرة من الظهور الإعلامي، عقب حادث السرقة الذي تعرضت له فى فرنسا مطلع الشهر الجاري، خلال حضورها لفعاليات أسبوع الموضة فى باريس.

اطلالة بسيطة

كيم أرتدت ملابس بسيطة كشفت عن ساقيها، وفضلت عدم الافراط فى المكياج الخاص بها، مع تسريحة شعر أنيقة، وهو مظهر نادرا ما تظهر به نجمة تليفزيون الواقع خاصة إذا كانت ذاهبة لإحدى الفعاليات الخاصة بزوجها، لعملها أن عدسات المصورين ستكون بإنتظارهم، وركبت السيارة سريعا برفقة زوجها وأنطلاقا بعدها.

وعلى غير المعتاد، لم تضع كيم اى تفاصيل او صورا حول موضوع مرورها على زوجها، وهو إجراء غير تقليدي، يبدو أنها استمع لأراء المقربين لها بعدم كتابة كل شئ على مواقع التواصل الإجتماعي.

طالع أيضا: سلمى حايك: ترامب أخترع قصة عني عقب رفضي مواعدته

طالع أيضا: كيف أحتفلت عائلة كاردايشيان بعيد ميلاد كيم

وأحتفلت كيم مؤخرا بعيد ميلادها الـ 36، فى جو عائلي خاص، حيث أقتصر الحضور على أختيها كورتني وكلوي، وزوجها ووالداتها والأطفال فقط.

طالع أيضا: تكريم كرستين ستيوارت وايمي آدامز فى حفل جوائز Elle

كورتني كادرايشيان Kourtney Kardashian أكدت أن كيم تعول خلال تلك الفترة على العائلة فى محاولة استجماع قوتها النفسية من جديد، ومن اجل ذلك قامت بالانتقال للاقامة فى منزل العائلة بلوس أنجلوس خلال تلك الفترة العصيبة التى تمر بها.

يذكر أن كيم كاردايشيان قد تعرضت لحادث سطو مسلح فى باريس مطلع الشهر الجاري، قام به خمسة مثلمين أستطاعوا سرقة مجهرات بقيمة 11 مليون دولار، ولم يتم العثور على الجناة حتى الآن.