جمعية الإعلام البيئي تكرم شيلين وودلي

تكرم جمعية الإعلام البيئي عددا من الممثلين والمشاهير الذين يساندون قضايا البيئة فى احتفالية خاصة تقيمها الجمعية فى 22 أكتوبر المقبل، وعلى رأس المكرمين الممثلة الشابة شيلين وودلي Shailene Woodley، لنشاطها الدؤوب فى مناصرة قضايا تغير المناخ وغيرها من القضايا.

حفل توزيع جوائز جمعية الإعلام البيئي فى دورته الـ 26 يكرم شايلين وودلي، لشنها حملة على مواقع التواصل الإجتماعي حاولت من خلالها وقف مشروع داكوتا لمد خط أنابيب البترول في ولاية داكوتا الشمالية.

تكريم وودلي

تقول ديبي ليفن المدير التنفيذي لجمعية الإعلام البيئي أن وودلي من أكبر المناصرين لقضايا تغير المناخ، وأنه من دواعي سرور تكريم الممثلة، وتشجيع كل من يحاول حذو حذوها، حيث أن القضايا البيئية تتطلب جهود أكبر من أجل خلق أكبر جبهة دعم شعبي لها.

طالع أيضا: شايلين وودلي: عائلتى مدمرة

طالع أيضا: براد بيت يوكل محام له فى قضية طلاقه من انجلينا جولي

من جهتها أكدت وودلي ضرورة أن نتضامن مع قضايا البيئة، ونعترف بمسؤوليتنا عما يحدث من جرائم بحق كوكب الأرض، وأن الأمر ليس من أجلنا نحن فقط، لكن من أجل جميع الأجيال القادمة، وأن حماية كوكبنا تتطلب الكثير من الجهود.

طالع أيضا: براد بيت يطالب بحضانة مشتركة للاطفال

سبق لشيلين وودلي الترشح لجائزة أفضل ممثلة فى الجولدن جلوب عن فيلم The Descendants عندما شاركت النجم جورج كلوني، ويعرض لها حاليا فيلم Snowden، كما سنشاهدها فى مسلسل Big Little Lies من انتاج HBO.