تعرف على فاتورة طلاق انجلينا جولي وبراد بيت !

يبدو أن استعانة الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي Angelina Jolie بالمحامية لورا ويزر المتخصصة فى قضايا الطلاق، وهى نفس المحامية التى تترافع لصالح جوني ديب  Johnny Depp فى قضية طلاقه من الممثلة امبر هاريد Amber Heard، لها مخزى معين، فالمحامية معروف عنها أنها لا تخسر أى قضية، علاوة على أنها تخرج من القضية بأقل الخسائر الممكنة وأكبر المكاسب التى يمكن تحقيقها، والنزاع هنا سيكون على ثورة ضخمة جا ستحاول بالطبع ان يكون النصيب الاكبر فهيا لانجلينا جولي موكلتها.

كون الثنائي براد بيت Brad Pitt وأنجلينا جولي Angelina Jolie خلال الفترة الماضية، ثروة كبيرة تصل إلى 400 مليون دولار، كانت البداية مع تأسيس مؤسسة «جولي- بيت» عام 2006، والتي تجمع الثروة الخاصة بكل منهما.  

المقر الرئيسي للثنائي كان منزل Craftsman التقليدي، والذي اشتراه براد عام 1994 بمبلغ 1.7 مليون دولار، وعاش فيه مع زوجته السابقة جينفر أنيستون حتى عام 2005، وبعد الانفصال أدخل النجم الأمريكي بعض اللمسات الخاصة على غرف المعيشة، وحديقة للقتال على الأطراف مع مربعات من الرمال، ووفر بعض المساحات ليستطيع الاطفال ركوب عربات البيتش الباجي بكل سهولة.

منازل ضخمة

قام الثنائي بشراء قصر كبير في فرنسا عام 2008 يصل مساحته لحوالي 1000 فدان بمبلغ 60 مليون دولار، يحتوي على 35 غرفة للنوم وبحيرة كبيرة، وحوض سباحة خارجي آخر داخلي، وجاكوزي ونافورات وقنوات مياه فاخرة، كما يوجد بالمنزل غرفة للبلياردو وصالات رياضية كاملة وقاعة احتفالات كبيرة.

طالع أيضا: جينفر انيستون عن طلاق براد بيت: أخيرا أشعر بالرضا

طالع أيضا: انجلينا جولي تطلب الطلاق من براد بيت

يملك «براد - أنجلينا» ايضا منزلا كبير في مدينة سانتا باربرا تصل مساحته إلى 11 فدانا تم شراءه بمبلغ 5 مليون دولار، ويترددان عليه فى أوقات معينة من العام، كما يملكان مزرعة على احد الشواطئ بجانب متنزه ولاية جافيوتا حيث الشواطئ والمحميات الطبيعية،وتم شرائها بمبلغ 4 ملايين دولار ويذهبون إليها خلال العطلات الصيفية.

كما يملك الثنائي فيلا مايوركا الفاخرة في المدينة القديمة من أندراتكس بقيمة 2.65 مليون يورو، في جزر الكناري ويبلغ مساحة العقار المطل على البحر 900 متر مربع ويتألف من 8 غرف نوم، غرفة معيشة مزدوجة، حديقة وحمام سباحة كبير.