انفصال جاستن بيبر وصوفيا ريتشي بعد شهر من الارتباط !

اعلن المطرب الكندي الشاب جاستن بيبر Justin Bieber انفصاله عن عارضة الازياء صوفيا ريتشي Sofia Richie، بعد مرور شهر واحد فقط على اعلان ارتباطهما، والظهور علنا فى عدد من المناسبات.

أشارت تقارير إلى أن بيبر وريتشي لم يظهرا معا أمام عدسات الكاميرات منذ 29 أغسطس الماضي، الوقت الذي كانا معا خلال رحلة المكسيك في مدينة كابو سان لوكاس، احتفالا بعيد ميلادها الـ18، وقد بدا على الثنائي لحظات من الحب والرومانسية.

طالع أيضا: حرب كلامية بين سيلينا جوميز وجاستن بيبر والأخير يغلق انستقرام

طالع أيضا: إيمي شومر: طالبوني بخسارة وزني حتى أستطيع التمثيل

ويبدو ان هناك أشياء وقعت بين الثنائي خلال تلك الرحلة، أدت إلى عدم رؤيتهما معا منذ وقتها، إلى جانب الانتظار طيلة هذه الفترة حتي يتم الاعلان عن نبأ الانفصال.

شاهد صوفيا ريتشي وجاستن بيبر فى المكسيك

صاحب اغنية Sorry التى تصدرت قوائم أعلى الاغنيات فى المشاهدة والاستماع منذ طرحها، دخل فى مشادات سابقة مع بعض من جمهوره بسبب علاقته بريتشي، وطالبهم وقتها بضرورة احترام اختياراته، الأمر الذي تطور بعدها إلى قيام الجمهور بعقد مقارنات بينها وبين صديقته السابقة المطربة سيلينا جوميز Selena Gomez، قام على أثرها المطرب الشاب بغلق حسابه على انستقرام.

طالع أيضا: توم هيدلستون عن تايلور سويفت: لازالنا أصدقاء

سيلينا جوميز من جهتها قامت بتغيير رقم هاتفها الشخصي وطالبت أصدقائها بعدم منحه للمطرب الكندي الشاب، الذي حاول الوصول إليها بعد الخلافات التي وقعت بينهما على موقع التواصل الاجتماعي، إلا أن هناك شائعات تفيد بأن بيبر يرغب فى العودة للتحدث مع جوميز من جديد، وهو ما أثار الخلافات بينه وبين ريتشي، فضلا عن أن جوميز تفضل عدم التواصل معه خلال تلك الفترة.