جينفر لوبيز تغني مع زوجها السابق مارك أنتوني

فاجأت المطربة اللاتينية جينفر لوبيز Jennifer Lopez الجمهور فى الحفل الموسيقي الذي أقامه راديو نيويورك، بإعتلاء المسرح وغناء أغنية ديتو مع زوجها السابق المطرب مارك أنتوني Marc Anthony الذي تفاجأ هو الآخر من وجودها على المسرح.

تأتي تلك الخطوة بعد أيام من إعلان جينفر لوبيز إنفصالها عن صديقها السابق كاسبر سمارت الخطوة التى تناولتها الصحف والمواقع أنها جاءت بسبب رفض الأخير الذهاب معها للحفل الخيري الذي أقيم في هامبتونز لحضور عرض UFC 202 للمصارعة الحرة، حيث فضل الذهاب مع أصدقائه إلى لاس فيغاس لمشاهدة المباراة.

طالع أيضا: جون ليجند يسعى لعالم افضل بعد ولادة طفلته لونا

شاهد جانب من غناء لوبيز وأنتوني معا
 

بدت جينفر جميلة جدا مرتدية فستانا أسود اللون من تصميم مصمم الأزياء اللبناني ايلي صعب، وقامت بأداء أغنية No Me Ame برفقة زوجها السابق مارك أنتوني، وسط صخب وحماس الحضور، الذين لم يصدقوا وجود الثنائي معا منذ فترة.

طالع أيضا: اغرب الاسماء التي اختارها المشاهير لاطفالهم

بعد انتهاء الأداء، قامت جينفر بنشر صورا على حسابها الشخصي على انستقرام، معلقة عليها " دائما المتعة تكمن فى مشاركة المسرح مع هذا الشخص" ودشنت هاشتاج #familia بجانب الصورة، أنتوني هو الآخر نشر صورا له برفقة جينفر لوبيز مع أودلاهما إيما وماكس، وزوجته الحالية شانون دي ليما.

 

Always fun sharing the stage w this one... @marcanthony #NoMeAmes #radiocitymusichall #familia

A photo posted by Jennifer Lopez (@jlo) on

يذكر أن لوبيز وانتوني تزوجا في يونيو عام 2004 وانفصلا في يوليو عام 2011 بعد سبع سنوات من الزواج، ولديهما توأم ايمي وماكسميليان، ووقعا على اوراق الطلاق عام 2014.