مشاهير كانوا اثرياء منذ مولدهم

كثيرا ما سمعنا عن قصص كفاح مذهلة لنجوم ونجمات استطاعوا ان يحققوا النجاح والشهرة بالرغم من بداياتهم المتواضعة ونشأة الكثير من منهم في بيئات فقيرة ومعدمة، الا ان قصص نجاح النجوم ليست جميعها قصص كفاح مؤثرة فهناك عدد لا باس به من النجوم الذين كانت رحلة نجاحهم ووصولهم إلى الشهرة اقل تحديا بكثير ممن نظن، حيث نشأ هؤلاء النجوم في ظل عائلات ثرية استطاعت أن توفر لهم قاعدة جيدة للانطلاق نحو النجاح والشهرة والتي استطاعوا الوصول إليها بفضل موهبتهم الكبيرة قبل كل شيء اخر .

اسوا الانفصالات في تاريخ المشاهير

السكري .. المرض الذي فاجأ المشاهير

تعالوا لنتعرف على اشهر نجوم ونجمات هوليود الذين كانوا اثرياء منذ مولدهم :

اريانا جراندي (Ariana Grande):

المغنية اريانا جراندي بدات في تحقيق النجاح والشهرة منذ ان كانت صغيرة بفضل عملها في قناة " Nickelodeon" للاطفال، وبالاضافة إلى ذلك فلقد نشات اريانا في اسرة ثرية ايضا ، فوالدها ادوارد بوتيرا (Edward Butera) هو مدير تنفيذي لشركة تصميم ناجحة وهي شركة " Ibi Designs Inc" ومقرها في مدينة بوكا راتون في ولاية فلوريدا.

مايلي سايرس (Miley Cyrus):

المغنية والممثلة مايلي سايرس تعد واحدة من اشهر المغنيات الشابات في العصر الحالي وتقدر ثروتها الحالية بملايين الدولارات ، والحقيقة أن مايلي ليست شابة ثرية فحسب وانما كانت طفلة ثرية ومنذ مولدها ، فوالدها هو المغني الشهير بيلي راي سايرس (Billy Ray Cyrus).

روبن ثيكي (Robin Thicke):

المغني والممثل الامريكي روبن ثيكي هو ابن نجمين شهيرين للغاية ، فوالده هو الممثل الان ثيكي (Alan Thicke) الذي قام بدور "دكتور جيسون سيفر" (Dr. Jason Seaver) في المسلسل الكوميدي الشهير " Growing Pains" ، ووالدته هي الممثلة الشهيرة جلوريا لورينج (Gloria Loring).

خطوبات المشاهير التي لم يتوقعها أحد

مشاهير لم يتمكنوا من العثور على الحب الحقيقي

تايلور سويفت (Taylor Swift):

والد تايلور سويفت هو رجل اعمال ثري وناجح ولقد قام بدعم سويفت منذ بداية مسيرتها المهنية حيث قام باستثمار الكثير من الاموال في شركتها الخاصة للتسجيل قبل ان تصبح تايلور مغنية شهيرة.

كيم كارداشيان (Kim Kardashian):

والد كيم كارداشيان ، هو المحامي الشهير روبرت كارداشيان (Robert Kardashian) ولقد كان قبل وفاته واحد من اشهر المحاميين في لوس انجلوس وكان ثريا للغاية بالطبع ، وعندما تزوجت والدة كيم من جديد تزوجت من عداء اوليمبي شهير وممثل سابق وهو بروس جينر الذي اصبح يعرف حاليا باسم كايتلين جينر (Caitlyn Jenner) ، ولذلك يمكننا أن نقول بثقة أن كيم لم تعانِ الكثير من الصعوبات المالية خلال نشأتها.