كيرا نايتلي لم تظهر بشعرها الحقيقي منذ 5 سنوات

الممثلة البريطانية الشهيرة كيرا نايتلي (Keira Knightley)، كشفت في مقابلة جديدة مع مجلة " InStyle UK" عن ان حياتها المهنية كان لها اثر سلبي للغاية على شعرها، وقالت إن هذا دفعها لاتخاذ اجراء في محاولة للحفاظ على شعرها، نايتلي التي رشحت لجائزة الاوسكار مرتين، قالت: "لقد قمت بصبغ شعري بكل لون يمكن تخليه من اجل افلام مختلفة، لقد كان امر سيئا للغاية لدرجة ان شعري قد بدا يتساقط فعليا من راسي، ولذلك قمت باستخدام الشعر المستعار خلال الخمس سنوات الماضية، لقد كان هذا افضل شيء حدث لشعري".

كيرا نايتلي الوجه الجديد لمجوهرات شانيل الراقية

مخرج Begin Again: لن أعمل مع كيرا نايتلي مجددا

ما قالته كيرا نايتلي يعني أن شعرها الاشقر الجميل الذي ظهرت به في فيلم " The Imitation Game" لم يكن سوى شعر مستعار، وكذلك شعرها القصير ذو اللون الداكن والذي ظهرت به في فيلم " Everest".

شعر كيرا نايتلي زاد منذ ولادتها

كيرا نايتلي 31 عام، كانت قد انجبت طفلتها ايدي (Edie) في صيف العام الماضي، ولقد قالت إنها اصبحت اقل التزاما ببرنامج العناية بالشعر الذي كانت تتبعه في الماضي، منذ أن انجبت طفلتها، وقالت: "شعري الطبيعي شعر مموج لدرجة لا تصدق ولقد اصبح سمكه اكبر 10 مرات منذ أن انجبت الطفلة ولذلك اصبحت اجد الكثير من خصلات الشعر التي يصعب التعامل معها".

كيرا نايتلي تلد طفلها الأول سراً

كيرا نايتلي تعترف بأسوأ أفلامها

كيرا نايتلي تحذر من نزع الحاجبين

نايتلي كشفت ايضا عن افضل نصيحة تتعلق بالجمال حصلت عليها، وقالت: "لقد قيل لي منذ وقت مبكر أنه عندما يحاول خبير المكياج انتزاع حاجبيك فهذا يعني انه أو انها لا يعرف بالضبط ما يقوم به".