سلمى حايك ترسل رسالة تشجيع لقربيتها المشاركة فى الاولمبياد

بعثت الفنانة المكسيكية سلمى حايك Salma Hayek رسالة تشجيع لأبنة عمها ايفون تريفينيو حايك والتى تنافس فى مسابقات الوثب الطويل فى أولمبياد ريو دي جانيرو عن المكسيك.

سلمى رفعت صورة خاصة باللاعبة على حسابها الخاص على انستجرام قائلة: "أنا متحمسة جدا لرؤية ابنة عمي التى لم ألتقيها من قبل، كي تشارك ضمن مسابقات الوثب الطويل فى دورة الألعاب الأولمبية المقامة فى ريو دي جانيرو"، وختمت بـ Viva Las Hayeks!!.

ايفون تريفينيو حايك ستصبح أول لاعبة تحمل علم المكسيك وتنافس فى مسابقات الوثب الطويل فى تاريخ مشاركات المكسيك بدورات الألعاب الأولمبية.

سلمي الأولمبية

وكانت الممثلة المكسيكية سلمى حايك Salma Hayek قد صرحت فى وقت سابق لصحيفة نيوزيلندا هيرلد، أنها كانت ستمثل منتخب المكسيك للجمباز عندما كانت صغيرة.

عرض لسلمى حايك مؤخرا فيلم Sausage Party وهو فيلم رسوم متحركة من انتاج شركة سوني يحكي قصة فرانك أحد النقانق الذي يقوم برحلة بحث عن أصوله، ويلتقي في طريقه بشخصيات مختلفة كالخبز المحمص وعلبة التوابل والخضار المختلفة، والسندويتش المكسيكي تيريزا الذي يقوم بأداءه سلمى حايك.

شاهد الكليب الدعائي لفيلم Sausage Party

حايك أوضحت أنها كانت بعمر التاسعة عندما كانت تلعب الجمباز، وعرض عليها أنها ستصبح أحدى عضوات الفريق المكسيكي الذي يتم اعداده للمشاركة فى أقرب دورة ألعاب أولمبية، لكن ذلك كان يحتم عليها الانتقال إلى مدينة مكسيكو سيتي، والذهاب إلى احدى المدارس الداخلية الخاصة بتعليم الجمباز، للحصول على حصة تدريبية 6 - 8 ساعات، وعلى الرغم من أن ذلك كان يعد بمثابة الحلم بالنسبة لها، إلا أن والدها رفض ابتعاد ابنته عن المنزل.