انفصال ليدي غاغا وتايلور كيني بعد حب عمره 5 سنوات

المغنية الشهيرة ليدي غاغا (Lady Gaga) وخطيبها الممثل تايلور كيني (Taylor Kinney) انفصلا بعد علاقة استمرت لمدة خمس سنوات، وذلك وفقا لعدة مصادر متطابقة مثل موقع TMZ و مجلة " PEOPLE".

مشاغل غاغا و كيني وراء الانفصال

وكانت الانباء قد انتشرت عن انفصال ليدي غاغا وتايلور كيني منذ عدة ايام، وقد شوهدت ليدي غاغا في مدينة ماليبو وهي لا ترتدي خاتم الخطبة الذي كان قد قدمه لها تايلور كيني، وكانت مصادر مقربة من ليدي غاغا وكيني قد اكدت صحة أنباء الانفصال وتحدثت عن التباعد الذي شهدته علاقة غاغا وكيني بسبب جدول اعمالهما الحافل، حيث يقوم كيني بالعمل في تصوير مسلسله الشهير " Chicago Fire" لعدة اشهر في الموسم الواحد بينما تنشغل غاغا في احياء الحفلات الموسيقية في جميع انحاء العالم، وتقول المصادر أن قضاء الاثنين لفترات طويلة بعيدا عن المنزل كان سبباً في فشل علاقتهما في النهاية.

تايلور كيني كان قد تقدم بطلب الزواج من ليدي غاغا في يوم عيد الحب في عام 2015 وبعد أن تواعدا لمدة 4 سنوات، وقدم لها خاتما ماسيا يحملا ماسة كبيرة على شكل قلب، وكانت غاغا قد تحدثت عن علاقتها بكيني قبل وقت قصير من طلب كيني الزواج منها، ولقد قالت غاغا وقتها: "أنا حقا لا يمكنني أن اتخيل أن اكون مع شخص اخر سواه، أنه الرجل المناسب، هذا ما أشعر به، أنا فقط اعلم هذا".

ليدي غاغا و تايلور كيني كانا يخططان سرا لحفل الزفاف

ليدي غاغا 30 عاما، وتايلور كيني 35 عاما، دائما ما كانا يظهران دعمهما للاخر، وقد كشفت ليدي غاغا أن تايلور كيني قد رفض فرصة الصعود على المسرح في حفل توزيع جولدن جلوب لهذا العام والمشاركة في تقديم الحفل حتى لا يتسبب وجوده في تشتيت بعض الانتباه عنها.

تايلور كيني كان قد حضر حفل توزيع جوائز الاوسكار لهذا العام لتقديم الدعم لغاغا والتي رشحت اغنيتها " Til It Happens to You" لجائزة الاوسكار لهذا العام، وفي بداية هذا العام تحدث كيني عن خططه وغاغا لحفل زفافهما المقبل وقال إنهما سيحتفظان بخطط حفل الزفاف سرا ليكون "مفاجأة".

ليدي غاغا خلعت خاتم الخطبة

ليدي غاغا تقضي حاليا عطلتها في كابو سان لوكاس في المكسيك بصحبة عدد من اصدقائها ولم تعد ترتدي خاتم خطبتها وفقا لاخر صور التقطت لها.