كاميرون دياز تغازل زوجها بنجي مادن

الممثلة كاميرون دياز (Cameron Diaz) وزوجها الموسيقي بنجي مادن (Benji Madden) لا يتوقفان عن إظهار حبهما للاخر كلما سنحت لهما الفرصة للقيام بذلك، فقامت كاميرون بنشر مشاركة على الانستقرام تحدثت فيها عن مشاعرها حيال زوجها، وتأتي هذه المشاركة بعد مقابلة بنجي مع مجلة " Newsweek" والتي اثنى فيها على كاميرون كزوجة وكامرأة عصرية.

كاميرون دياز تتغزل بزوجها على انستقرام

كاميرون دياز 43، نشرت مشاركة تتحدث فيها زواجها وكتبت فيها: "أحد الاشياء المفضلة بالنسبة لي في كوني متزوجة هو مدى الفخر الذي اشعر به اتجاه زوجي، أنه يجعلني فخورة كل يوم، في يوم يجعلني اشعر بالفخر بما يتمتع به من عطاء وكرم وفي يوم اخر يجعلني اشعر بالفخر بما يتمتع به من رقة مشاعر وتفهم أو عندما يظهر حرصه الشديد على حماية هؤلاء الأشخاص الذين يحبهم والذين يهتم بامرهم".

وتابعت كاميرون قائلة: "كل يوم يمر اشعر فيه بالكثير من الفخر بزوجي، اشعر بالفخر لما يتمتع به من نزاهة كانسان"، بعد ذلك قامت كاميرون بتهنئة زوجها على البومه الجديد مع فريقه " Good Charlotte" مشيرة إلى أنه الألبوم الأول للفريق منذ 6 سنوات وأنه يحمل العلامة التجارية لاسم مادن، ولقد اضافت كاميرون مهنئة: "حبيبي أن تدهشني حقا.... تهانينا".

بنجي مادن فخور بزوجته كاميرون دياز

بنجي مادن 37 عام، تحدث هو الاخر عن سعادته بزواجه بكاميرون دياز وقال: "أنا فخورا بما اختارته لتستخدم به شهرتها وقاعدتها الجماهيرية"، واضاف بنجي قائلا: "أنها امرأة عصرية من المدافعين عن حقوق المرأة ولقد ارادت حقا أن تغير الطريقة التي ينظر بها الكثيرون للنساء والتقدم في السن".

بنجي تابع حديثه قائلا: "أنا فخور بها لأنها اصبحت بمثابة ضوء في هذا العالم الذي نعيش فيه، لقد كان من الاسهل أن تستخدم شهرتها للترويج للمنتجات ولكنها قررت استخدامها من أجل نشر الايجابية، لقد كانت مشاهدة امرأة بهذه الشجاعة هي واحدة من اكثر الاشياء الملهمة في حياتي، إنها تتمتع بالكثير من النزاهة وأنا محظوظ للغاية لأنه أتيحت لي الفرصة لاختبار هذه المشاعر".

علاقة بنجي مادن وكاميرون دياز

العلاقة بين بنجي مادن وكاميرون دياز بدأت في شهر مايو في عام 2014 ولقد اعلنت خطبتهما بعدها بعدة اشهر ثم تزوجا في حفل زفاف سري في شهر يناير عام 2015، وفي شهر ابريل تحدثت كاميرون عن حبها لزوجها الذي تزوجته منذ عام ونصف، وكان ذلك خلال مقابلة لها مع اندي كوهين (Andy Cohen) في برنامجه " Sirius XM Radio" وقالت: "فجأة تدرك ما يحدث لك وتقول نعم هذا صحيح، هذا هو الشيء الحقيقي، هذا هو الحب الحقيقي وهذا هو ما يعنيه الالتزام والتفاني، هذا هو الشخص الذي ستبني حياتك معه وبالنسبة لي اصبحت بقية الامور الاخرى تتفكك وتختفي".