خطيبة جوني ديب السابقة تدافع عنه وتصفه بالطيبة

دافعت الممثلة وينونا رايدر (Winona Ryder) بطلة مسلسل " Stranger Things" عن خطيبها السابق الممثل جوني ديب، والذي يخوض حاليا معركة طلاق امام زوجته الممثلة امبر هيرد (Amber Heard) والتي قامت باتهامه بالاساءة إليها لفظيا وجسديا.

 وينونا هي احدث المشاهير الذين قاموا بالدفاع عن جوني ديب بعد أن قامت امبر هيرد باتهامه بالتعدي عليها بالضرب، ومن ضمن هؤلاء المشاهير الممثل بينيشيو ديل تورو (Benicio Del Toro)، الممثل الكوميدي دوج ستانهوب (Doug Stanhope)، الممثلة والمغنية الفرنسية فانيسا بارادي (Vanessa Paradis) وهي صديقة جوني ديب السابقة ووالدة طفليه.

وينونا 44 عام، تحدثت عما قيل عن إساءة جوني ديب 53 لمعاملة زوجته امبر هيرد وقالت: "لا يسعني سوى أن اتحدث من منطلق تجربتي الخاصة والتي تختلف تماما عما سمعته، أنه لم يسبق له أبد، أبدا أن تصرف بهذه الطريقة اتجاهي، لم يسبق له أن تصرف بطريقة مسيئة اتجاهي، لقد عرفته فقط كشخص جيد للغاية ومحب للغاية، شخص يهتم بالاخرين ويحرص على حماية من يحبهم بشدة".

ينونا قالت انها لا تتهتم أحد بالكذب ولكن الشخص الذي وصفته هيرد بأنه مدمن للخمور والمخدرات ويسئ معاملة النساء ليس جوني ديب الذي تتذكره، ولقد تحدثت وينونا عن ذلك وقالت: "لم أكن هناك، ولا اعرف ما حدث بالضبط، ولا اتهم أي شخص بالكذب، ما اقوله هو أنه من الصعب والمزعج بالنسبة لي أن اجعل عقلي يتخيل حدوث ذلك".

وينونا رايدر التي قابلت جوني ديب في موقع تصوير فيلم " Edward Scissorhands"، تابعت قائلة إنه بالرغم من انتهاء علاقتها الرومانسية مع جوني ديب منذ سنوات عديدة، إلا أنه يصعب عليها أن تتخيل أن تتغير طابع الشخص الذي عرفته بهذه الطريقة الجذرية.