كالفن هاريس يتابع تايلور سويفت من جديد على انستقرام

يبدو أن أخبار كالفين هاريس Calvin Harris وتايلور سويفت Taylor Swift لم تنتهي بعد، فعلى الرغم من مرور أكثر من شهر على نبأ انفصال الثنائي الغنائي «هاريس – سويفت»، إلا ان هناك الجديد كل يوم حول علاقتهم.

اخبار انستقرام

منسق الدي جي الاسكتلندي قام مؤخرا بإعادة تفعيل نظام المتابعة على موقع انستجرام لحساب المطربة الشابة، وذلك بعض الصور والاخبار التى انتشرت مؤخرا حول وجود علاقة رومانسية بين المطربة الأمريكية والممثل البريطاني توم هيدليستون Tom Hiddleston.

وكانت المطربة الأمريكية الشابة تايلور سويفت قد انفصلت عن صديقها الدي جي كالفين هاريس عبر مكالمة هاتفية، أخبرته فيها أنها في حاجة لقضاء بعض الوقت بمفردها.

تايلور و هيدليستون

تايلور سويفت

وعلى الرغم من ذلك، فقد قامت المطربة الشابة بمواعدة الممثل البريطاني توم هيدليستون Tom Hiddleston، وألتقطت لهما صورا رومانسية على احد الشواطئ على مقربة من منزل المطربة الجميلة، وفى نفس اليوم قام منسق الموسيقى الاستكلندي بالغاء متابعتها على انستجرام، ومسح كافة الصور التى جمعتهما معا فى السابق.

لكن يبدو أن الاخبار الأخيرة حول الموعد الجديد للثنائي «تايلور – توم» خلال حفل سيلينا جوميز الأخير الذي أقيم يوم الاربعاء الماضي، أثار الفضول من جديد لدى الفنان الاسكتلندي، وعاد لمتابعة تايلور على انستجرام من جديد.