تاكيدات جديدة على مواعدة جيمي فوكس للممثلة كيتي هولمز

شائعات مواعدة الممثل جيمي فوكس (Jamie Foxx) للممثلة كيتي هولمز (Katie Holmes) قد تكون صحيحة، حيث اكدت صديقة مقربة من فوكس صحة ما تردد عن وجود علاقة رومانسية بين فوكس وكيتي.

جيمي فوكس سعيد بصحبة كيتي هولمز


كلوديا جوردان (Claudia Jordan) نجمة البرنامج الواقعي " Real Housewives Of Atlanta" والتي وصفت الممثل الحائز على جائزة الاوسكار جيمي فوكس بأنه "صديق مقرب"، اكدت صحة الشائعات التي ترددت طويلا عن وجود علاقة رومانسية تجمع ما بين فوكس وكايتي هولمز بطلة مسلسل " Dawson's Creek"، جوردان تحدثت عن ذلك وقالت: "انه سعيد للغاية معها، وانا سعيدة للغاية لمشاهدته وهو يبدو بهذه السعادة".

تصريح كلوديا جوردان يأتي بعد فترة طويلة استمر خلالها كل من جيمي فوكس وكايتي هولمز بالنفي بشدة واصرار وجود علاقة رومانسية تجمع بينهما، وكان فوكس قد رد مؤخرا على أحد مراسلين بعد سؤاله عما إذا كان يواعد هولمز، وقال: "حقا دعكم من هذا، لقد ظللتم تحاولون اثبات صحة هذا الامر طوال ثلاثة سنوات".

شائعة خطوبة


وقبل ذلك انتشرت شائعات اخرى عن خطبة جيمي فوكس وكايتي هولمز بعد أن شوهدت هولمز في احد المناسبات وهي ترتدي ما يشبه خاتم الخطبة في يدها اليسرى وهو الامر الذي قام بنفيه كل من فوكس وهولمز.

جيمي فوكس نفى علاقته بـ هولمز مرارا و تكرارا


شائعات وجود علاقة رومانسية بين جيمي فوكس وكايتي هولمز بدأت بالظهور للمرة الاولى في عام 2013 بعد أن شوهد الاثنان وهما يحتفلان ويرقصان معا في حفل "أبوللو" السنوي الرابع (4th Annual Apollo) في هامبتونز، ولقد نفى فوكس وقتها وجود علاقة رومانسية بينهما، ثم عاد لينفي هذا الأمر من جديد في عام 2015 عندما نشرت صورة له ولهولمز في أحد استديوهات التسجيل وهما متشابكا الايدي.

جيمي فوكس صديق توم كروز


كايتي هولمز لديه ابنة واحدة تدعى سوري (Suri) انجبتها من زوجها السابق الممثل توم كروز (Tom Cruise) والذي يتصادف أنه صديق للممثل جيمي فوكس، أما بالنسبة لفوكس فقد انجب من علاقات سابقة ابنتين هما كوريني (Corinne) 22 عام، اناليز (Annalise) 6 اعوام.