بالصور : مشاهير يأكلون الدونات

الجميع يحب الحلوى حتى أولئك الذين لا يأكلونها لاسباب صحية يحبونها، والجميع يعرف أن حلوى الدونات لذيذة للغاية، وليس من الغريب أن تخصص بعض البلدان يوما كاملا للاحتفال بالدونات، واليوم نخصص معكم يوما للاحتفال بالدونات وللاحتفال بمجموعة من نجومنا المفضلين الذين يحبون الدونات، فشاهدوا صور مشاهير ونجوم هوليود وهم يتناولون الدونات:

جيزيل بوندشين (GISELE BUNDCHEN):


عارضة الازياء جيزيل بوندشين لم تثبت فقط أن عارضات الازياء يتناولن الطعام والحلوى مثلنا تماما وإنما يتناولن الدونات أيضا، وقبل فترة قصيرة من ظهورهن على ممر الازياء حيث التقطت صور لجيزيل وهي تتناول الدونات في كواليس عرض ازياء فيكتوريا سيكريت في يوم 13 نوفمبر عام 2003.

كريسي تايجان (CHRISSY TEIGEN):


إذا تابعت كريسي تايجان على موقع الانستقرام ستعرف جيدا أنها تحب الطهو وتناول الطعام ولذلك ليس من الغريب أن نشاهد كريسي تايجان وهي تتناول الدونات، هذه الصورة التقطت لكريسي اثناء تعاونها مع شركة "Visa" وبنك " Chase" احتفالا باطلاق " Apple Pay" في نيويورك في يوم 20 أكتوبر عام 2014، وفي ذلك اليوم تم توزيع الكثير من قطع الدونات المجانية على سكان مدينة نيويورك.

بيونسيه (BEYONCE):


بيونسيه قامت باحياء حفل موسيقي في يوم 8 سبتمبر عام 2006 وقبل اربعة ايام فقط من يوم عيد ميلادها ولقد فوجئت يومها بتقديم كعكة كبيرة مكونة من طبقات من الدونات بمناسبة عيد ميلادها.

بيلا ثورن (BELLA THORNE):


قطع الدونات هي طريقة مثالية للحصول على الطاقة في يوم عمل شاق واسألوا عن ذلك الممثلة بيلا ثورن والتي شوهدت وهي تتناول قطع من الدونات خلال فترة الاستراحة في يوم تصوير فيلمها القادم " Perfect High".

بن افليك (BEN AFFLECK) وابنته فايلوت افليك (VIOLET AFFLECK):


الممثل بن افليك شوهد بصحبة ابنته فايلوت أثناء شرائهما للدونات في مقاطعة لوس انجلوس في ولاية كاليفورنيا في يوم 19 سبتمبر عام 2013.

ريتا اورا (RITA ORA) واليزابيث هاسلبيك (ELISABETH HASSELBECK):


ريتا اورا وإليزابيث هاسلبيك وهما يتناولان قطع دونات على تحمل اشكال القلوب في البرنامج الحواري " Fox & Friends" في نيويورك في يوم 19 اغسطس في عام 2014.

الرئيس باراك اوباما (BARACK OBAMA):


حتى رئيس الولايات المتحدة لا يمكنه أن يقاوم الدوناتـ باراك اوباما شوهد وهو يحمل عدة صناديق مليئة بحلوى الدونات والمعجنات حتى يتناولها مع المتطوعين في حملة انتخابية لصالح الحزب الديموقراطي وكان ذلك في مدينة شيكاغو في ولاية إلينوي في يوم 20 أكتوبر عام 2014.