امبر هيرد تقاضي صديق جوني ديب بتهمة الابتزاز

الممثلة امبر هيرد (Amber Heard) قامت امس برفع دعوى تشهير ضد الممثل الكوميدي دوغ ستانهوب (Doug Stanhope)، بعد أن قام ستانهوب وهو صديق مقرب للنجم جوني ديب (Johnny Depp) بنشر مقال على موقع TheWrap.com بعنوان "جوني ديب يتعرض للابتزاز من قبل امبر هيرد" (Johnny Depp Is Being Blackmailed by Amber Heard).

اتهام دوغ ستانهوب بالتامر


طبقا لاوراق الدعوى فإن امبر هيرد 30 عام، تدعى أن دوغ ستانهوب قد "تامر على كتابة المقال الذي تم نشره بقصد اتهامها زورا بالتخطيط للابتزاز والقيام بعدد من السلوكيات الاجرامية الاخرى بحق زوجها جوني ديب الذي تسعى للحصول على الطلاق منه ، واضافت هيرد في الدعوى أن المقال الذي نشره ستانهوب "تسبب لها ومازال يستمر بالتسبب لها في اضرار هائلة".

تعويض لصالح مؤسسة خيرية


بعد أن تم الإعلان عن رفع امبر هيرد دعوى تشهير ضد دوغ ستانهوب، أصدر محامي هيرد تشارلز جاي هاردر (Charles J. Harder) تصريحا قال فيه "السيدة هيرد تسعى للحصول على اكبر تعويض ممكن وستقوم بالتبرع به بالكامل لصالح مؤسسة " Chrysalis" الخيرية وهي مأوى للنساء من ضحايا العنف المنزلي وذلك للمساهمة في مواجهة العقبة الإضافية أمام النساء والتي تسبب بها المقال التشهيري الذي قام المدعى عليه بنشره والأفعال غير المشروعة الأخرى ذات الصلة".

امر تقييدي ضد جوني ديب


امبر هيرد كانت قد حصلت على أمر تقيدي ضد زوجها الممثل جوني ديب في يوم 27 مايو وبعد اقل من اسبوع من تقدمها بطلب الطلاق، وكانت هيرد قد حصلت على الأمر التقيدي من قاضي في إحدى محاكم لوس انجلوس بعد جلسة استماع في نفس اليوم اتهمت فيها جوني ديب بالتعدي عليها بالضرب والتسبب في إحداث كدمات في وجهها.