انفصال جيجي حداد وزين مالك

أنهى المغنى الأنجليزي زين مالك عضو فرقة One Direction السابق، علاقته بعارضة الأزياء الفلسطينية الأصل جيجي حديد، وذلك بعد علاقة دامت 7 أشهر، وكانت كل المؤشرات تدلل على وجود خلافت بين الثنائي مؤخرا

وأنهما انفصلا سرا أكثر من مرة وعادا من جديد، وكان آخر تلك الخلافات فى أبريل الماضي، خلال الفترة التي كانا يحتفلان فيها معا بعيد ميلادها، إلا أن هذه المرة تبدو بلا رجعة.

وتمضي حاليا عارضة الأزياء الحسناء وقتها مع صديقاتها المقربات، فى محاولة لعدم الدخول فى أجواء ما بعد العلاقة العاطفية، وخلال السبعة أشهر، لم يظهر الثنائي معا إلا من خلال حفل Met Gala الأخير، وقد بدا عليهما السعادة الكبيرة بوجودهما معا.

شاهد الظهور الأخير لجيجي حداد وزين مالك فى حفل Met Gala

سبق وأن واعدت جيجي حداد كل من هاري ستايلز Harry Styles عضو فرقة One Direction أيضا، وكاتب الأغاني الاسترالي كودي سيمبسون Cody Simpson، فيما دخل زين مالك فى علاقة عاطفية أثمرت عن خطبته لعضوة فريق Little Mix المغنية بيري إدواردز Perrie Edwards، تلك الخطوبة التى لم تستمر حتى أغسطس الماضي.

انهاء العلاقة

زين مالك

قرار الانفصال الذي أتخذه مالك، أرجعه البعض إلى أنه لم يحسم مشاعره بعد تجاه جيجي حداد، فضلا عن أنه يريد التركيز أكثر على عمله، فيما ترددت أنباء أخرى عن خيانة زين لعارضة الأزياء الفلسطينية الأصل، وذلك بعدما التقط بعض المصورين صورا للنجم الانجليزي أثناء تجوله مع مجموعة من اصدقائه ويسير بجانبه فتاة شقراء في ماليبو.

وكان المطرب الأنجليزي قد طرح مطلع العام الحالي أول أغانيه المصورة، عقب انفصاله عن فريق  One Direction، بعنوان Pillowtalk وهي الأغنية التي شهدت ظهور عارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية، جيجى حديد.