شاهد ردود فعل كبار السن لدى استماعهم البوم بيونسيه

شركة Fine Brothers Entertainment للخدمات الفنية والاعلامية، قامت بعمل تجربة استماع جديدة لألبوم Lemonade للمطربة الأمريكية بيونسيه، من خلال عرض الأغاني الخاصة بالألبوم على مجموعة من كبار السن .

تفاعل الجمهور

وتنوعت الأراء حول أغنية pray you catch me فمنهم من رأها رائعة، فيما يراها آخرون بأن البداية كانت بطيئة نوعا ما وشبهها بأنها كانت مثل من يجري عمليات الأحماء ثم أصبحت جيدة، وتفاعل عينة الجمهور مع أغنية Hold up بشكل جيد حيث رقصوا وهم جالسون على مقاعدهم.

أغنية Don’t hurt yourself والتى قامت بغنائها بصحبة جاك وايت، حققت مردود إيجابي مع السيدات عكس الرجال، الذين رأى منهم الأغنية أنها سريعة جدا، أما أغنية sandcastle فأجمع الكل عليها بأنها عاطفية للغاية، وتحتوي على الكثير من المشاعر التى استطاعت التعبير عنها سواء بالكلمات أو الأداء الصوتي.

ألبوم بيونسيه يحتوي على 12 أغنية وهي: Pray You Catch Me، Hold Up، Don't Hurt Yourself، Sorry، 6 Inch، Daddy Lessons، Love Drought، Sandcastles، Forward ،Freedom ، All Night ،Formation .

وقد حقق ألبوم lemonade مبيعات 128 ألف نسخة بعد أسبوع من نزوله الأول فى الأسواق هذا الشهر، ويحتل المركز الثاني حاليا فى قائمة Billboard لأفضل الألبومات.

شاهد الكليب الدعائي لألبوم lemonade