مادونا تخلد ذكرى Prince فى مهرجان Billboard

خلال حفل جوائز Billboard الموسيقية أحيت المطربة الأمريكية مادونا Madonna ذكرى رحيل النجم الأمريكي الراحل Prince الذي توفي في منزله بولاية مينيسوتا في أبريل عن 57 عاما، وذلك خلال الحفل الذي أقيم لمدة ثلاث ساعات بمدينة لاس فيجاس الأمريكية.

فى ذكرى Prince

وغنت ملكة البوب أغنيتي Nothing Compares 2 U، والتى أهدتها لمطرب البوب الراحل Prince الذي مر على رحيله أكثر من شهر، وشاركها أيضا المطرب ستيفي وندر Stevie Wonder أداء أغنية  Purple Rain، وهما الاغنتين اللتان حازتا على أعجاب الحاضرون.

يذكر أن المطربة البريطانية أديل Adele قد حصدت 5 جوائز وهي أفضل فنان، وأفضل مطربة، وTop Billboard 200 Artist، وTop Billboard 200 Album عن ألبومها 25، وجائزة الأغنية الأكثر مبيعا عن أغنية Hello، ولم تتمكن أديل من الحضور، وذلك لانشغالها بجولتها الغنائية فى مدينة لشبونة بالبرتغال.

وقدمت نجمة البوب بريتني سبيرز Britney Spears مجموعة من أشهر أغانيها، ونالت سبيرز جائزة الألفية اعترافا بانجازاتها المهنية المتميزة وتأثيرها في صناعة الموسيقى.

جائزة Billboard هي الجائزة التى تعطى من قبل مجلة بيلبورد فى كل قطاعات الموسيقى، ونظمت الجائزة لأول مرة عام 1990 وأستمرت حتى 2006 ، ثم توقفت وعادت مرة أخرى في مايو، وتعتبر جانيت جاكسون أكثر من حصل على الجائزة حيث بلغ أجمالي عدد الجوائز 33 جائزة، يليها مايكل جاكسون بعدد جوائز 31 جائزة.