ديمي لوفاتو تنتقد تايلور سويفت مجددا

إذا كنت من معجبي المغنية ديمي لوفاتو (Demi Lovato) والمغنية تايلور سويفت (Taylor Swift) وتأمل ان تعودا لتصبحا صديقتين مقربتين من جديد فتوقع أن تنتظر وقتا طويلا للغاية، فبعد أن وجهت لوفاتو الانتقادات لسويفت على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدم موافقتها على طريقة تعاملها مع ازمة المغنية كيشا (Kesha) والمنتج السينمائي دكتور لوك (Dr. Luke)، عادت لوفاتو لتوجيه الانتقادات من جديد لسويفت.

تايلور سويفت كانت قد اعلنت هذا العام بتبرعها بمبلغ 250 الف دولار لكيشا لمساعدتها في تكلفة معركتها القانونية ضد دكتور لوك، ولكن ديمي لوفاتو رأت أن ما قامت به سويفت ليس كافيا، وأنه كان من الافضل لسويفت أن تتحدث صراحة عن قضية كيشا بدلا من دفع الاموال، وقد تحدثت لوفاتو في تعليق لها نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي وقالت فيه: "الافضل أن تتبرع بالأموال لكابيتول هيل أو تتحدث علنيا عن قضية ما، وقتها فقط ربما ساشعر بالانبهار".

انتقادات تايلور سويفت ومدح بيونسيه


وخلال مقابلة جديدة لها مع " Refinery29" اعادت لوفاتو تكرار انتقاداتها الضمنية لسويفت والتي مفادها أن الشخص لا يجب عليه محاولة وضع نفسه في قالب المدافعين عن حقوق المرأة إذا كان لا يقوم بالعمل الكافي الذي يجعله ينتمي لهؤلاء، لوفاتو تحدثت عن ذلك وقالت: "هناك بعض النساء الاخريات اللاتي لا اتفق معهم، والحقيقة أنه لا بأس بذلك". "من القواعد الهامة بالنسبة لي أنه لا يجب أن تصف نفسك بأنك من المهتمين بقضايا المرأة والمدافعين عن حقوقها دون أن تكون مستعدا للعمل لتكون جديرا بذلك الوصف، ولذلك فأنني أكن الكثير من الاحترام لنساء مثل لينا دونهام (Lena Dunham) ...أو بيونسيه (Beyoncé) ممن يعبرن عن مواقفهن اتجاه القضايا الهامة من خلال عملهن".

لنتفق على ألا نتفق 


لوفاتو تابعت بعدها قائلة: "هكذا أرى الاشياء. ليس من الخطأ أن يكون لدي قناعاتي الخاصة أو مشاعري الخاصة تجاه أمر ما ولذلك فلنتفق على ألا نتفق، أو يمكننا فقط ألا نتفق".