ابناء نجوم اشتهروا باناقتهم الفائقة

يمتع ابناء المشاهير منذ ولادتهم بالعديد من المميزات لمجرد كونهم قد ولدوا لوالدين من المشاهير، واهم هذه المميزات انه يصبح لديهم الاموال والموارد الكافية ليرتدوا اجمل الملابس واكثرها اناقة ، ومع أن الميزانية الضخمة للملابس هي واحدة من الامور المشتركة لدى جميع ابناء المشاهير ، إلا أن هناك عدد من ابناء المشاهير يعرفون بانهم الاكثر اناقة حتى بالمقارنة بابناء المشاهير الاخرين، مثل :

نورث ويست (North West):

North West
نورث ويست ابنة نجمة تلفزيون الواقع الاشهر عالميا كيم كارداشيان (Kim Kardashian) وزوجها مغني الراب كاني ويست (Kanye West)، اشتهرت بأنها واحدة من اكثر الاطفال اناقة في العالم، كيف لا وهي ترتدي ملابس تصممها اشهر دور الازياء في العالم، ولكن نورث تشتهر بشكل خاص باطلالاتها الانيقة من ماركة " Balmain" وحقائب اليد الصغيرة الانيقة التي كثيرا شوهدت بها.

مايسون ديسيك (Mason Disick):

مايسون ديسيك
ليس هناك الكثير من الاطفال في العالم الذين يحبون التانق ، ولكن مايسون ديسيك الذي لم يتجاوز السادسة من عمره هو احدهم ، ولذلك كثيرا ما ستشاهده بالملابس الكجوال الانيقة والنظارات الشمسية وهي اطلالات تذكرنا كثيرا بإطلالات والده سكوت ديسيك (Scott Disick).

هاربر بيكهام (Harper Beckham):


هاربر بيكهام ابنة نجم كرة القدم المعتزل ديفيد بيكهام ومصممة الازياء فيكتوريا بيكهام ، تبلغ من العمر اربعة أعوام فقط، ولكنها بدأت في لفت انظار العالم إليها باطلالاتها الانيقة منذ اللحظة التي تعلمت فيها المشي، هاربر تشتهر بارتدائها الفساتين الصغيرة الجميلة والسترات الانيقة.

روميو بيكهام (Romeo Beckham):

روميو بيكهام
اناقة روميو بيكهام شقيق هاربر الاكبر ، جعلته يصبح عارضا للازياء ويشارك في حملات دعائية لماركات شهيرة مثل " Burberry"، روميو يبلغ من العمر 13 عاما فقط ولكنه يجيد ارتداء الملابس الانيقة وهو ما ينبئ بمستقبل مبهر له في مجال الازياء والموضة.

زوي كرافتيز (Zoe Kravitz):

زوي كرافيتيز
زوي كرافتيز ابنة المغني ليني كرافتيز (Lenny Kravitz) والممثلة ليزا بونيت (Lisa Bonet) تتمتع بذوق فريد من نوعه عندما يتعلق الأمر باختيار الملابس، حيث تجمع اطلالاتها ما بين جرأة وقوة الروك وما بين كلاسيكية وجمال هوليوود، ودائما ما تنجح في لفت الانظار إليها.

كايا جيربر (Kaia Gerber):

كايا جيربر
كايا جيربر ابنة عارضة الازياء سيندي كروفورد (Cindy Crawford) بدأت بالفعل بالسير بخطوات قوية في عالم الازياء والموضة بالرغم من أن عمرها لا يتجاوز 14 عاما ، فهي واحدة من عارضات الازياء المشاركات في الحملة الدعائية لمجموعة " Alexander Wang" لربيع عام 2016، وهي أيضا وجه دعائي لماركة " Chrome Hearts" للاكسسوار، وبالرغم من صغر سنها إلا أن كايا تجيد اختيار ملابسها وتتمتع بحس جيد في الموضة وهو حس ورثته على الارجح من والدتها عارضة الازياء الشهيرة.

هايلي بالدوين (Hailey Baldwin):

هايلي بالدوين
هايلي بالدوين ابنة الممثل ستيفن بالدوين (Stephen Baldwin) تعد واحدة من عارضات الازياء الواعدات للغاية ولقد شاركت بالفعل في عروض ازياء وحملات دعائية للكثير من الماركات الشهيرة منها " Topshop"، " Sonia Rykiel"، " Moschino"، " Tommy Hilfiger"، " Philip Plein" ولكن اطلالاتها الاكثر اناقة وروعة لن تجدها فقط على ممر عروض الازياء وإنما في حياتها اليومية العادية أيضا.

ديلان بن (Dylan Penn):

ديلان بن
ديلان ابنة الممثل شون بن (Sean Penn) والممثلة روبن رايت (Robin Wright) تعد واحدة من ابناء المشاهير الذين اشتهروا باناقتهم وهي تشتهر بشكل خاص باطلالاتها الشابة والراقية.

ليلي روز ديب (Lily-Rose Depp):

ليلي روز ديب
ليلي روز ديب هي ابنة الممثل جوني ديب (Johnny Depp) والممثلة والمغنية فانيسا بارادي (Vanessa Paradis) وهي واحدة من سفيرات ماركة "Chanel" والوجه الدعائي لمجموعة " Pearl eyewear" بالرغم من ان عمرها لا يتجاوز السادسة عشر، ليلي تشتهر أيضا باطلالاتها الانيقة والساحرة.