ما سر غضب كيم من زوجها في حفل "Met Gala"؟

مجلة " Vogue" اختارت كيم كارداشيان (Kim Kardashian) وكاني ويست (Kanye West) الثنائي الأكثر أناقة في حفل "Met Gala" لعام 2016، ولكن مصدر مقرب لعائلة كارداشيان أكد لموقع Radar أن كاني ويست اقترب كثيرا من الظهور بمفرده على السجادة الحمراء في الحفل والسبب في إطلالة كيم كارداشيان بالفستان الفضي المفتوح من أعلى الساق وهو من تصميم ماركة " Balmain".

كيم بتصميم Balmain
كيم وهي أم لطفلين، تحدثت عن فستانها الفضي الأنيق من ماركة " Balmain" في مقابلة صحفية لها مع برنامج " E! News" على السجادة الحمراء في حفل "Met Gala " لهذا العام وقالت: "لقد كان لدي شعور قوي بأن الجميع سيرتدي اللون الفضي، ولكنني قمت بارتدائه لأنني أردت فقط أن ارتديه، لقد شعرت أن "Balmain" ستكون الخيار المثالي بالنسبة لي ولكاني"، كيم بدت راضية إلى حد كبير عن الفستان خلال المقابلة التي أجريت معا على السجادة الحمراء ولكن هل كان هذا الفستان حقا من اختيارها؟

سبب غضب كيم...
طبقا لمصدر مقرب من عائلة كارداشيان فإن الفستان الذي ظهرت به كيم على السجادة الحمراء كان من اختيار زوجها كاني ولقد قال المصدر أيضا أن كيم لم تكن سعيدة على الإطلاق بهذا الاختيار ولقد قال المصدر عن ذلك: "كيم كانت غاضبة للغاية في حفل ليلة أمس لأن كاني دفعها لارتداء ذلك الفستان والذي لم يعجبها كثيرا".

المصدر تابع قائلا: "كيم شعرت بأن الفستان كان خيار سيء للغاية كما أنها سئمت تماما من الظهور في إطلالات من ماركة " Balmain" ومن محاولات زوجها الدائمة لاتخاذ القرارات نيابة عنها".

تعليمات صارمه من آنا وينتور
كيم لم تبدو سعيدة بالفعل في حفل "Met Gala" الذي أقيم في يوم الإثنين 2 مايو، فبالإضافة إلى كونها لم تظهر مبتسمة في ذلك اليوم على السجادة الحمراء، فإنها لم تقم كعادتها في مناسبات مماثلة بنشر صور لها من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي واكتفت بنشر صورة واحدة فقط بينما لم يتوقف زوجها كاني عن نشر التغريدات التي تحدثت عن إطلالته وزوجته كيم في الحفل.

ولكن ربما يكون هناك سبب آخر لانزعاج كيم وهو منعها من التقاط صور سيلفي على السجادة الحمراء في الحفل وذلك بناء على تعليمات من آنا وينتور رئيسة تحرير مجلة " Vogue" ويبدو أن الزوجان كيم وكاني قد التزما بهذه التعليمات في هذا العام.