سيلينا غوميز تعلمت دروس من حياة الشهرة.. اهمها؟

المغنية والممثلة الشابة سيلينا غوميز Selena Gomez اصبحت على بعد ايام قليلة من موعد بداية جولتها الموسيقية الجديدة والتي تحمل اسم " Revival"، وهي الجولة الموسيقية الاولى لها منذ عام 2013، ولذلك ليس من الغريب أن تظهر سيلينا واثقة وفي حالة مزاجية جيدة خلال مقابلتها الجديدة مع شبكة " E! News".

سيلينا غوميز تحدثت خلال مقابلتها الجديدة عن جولتها الموسيقية الجديدة وعن حياتها المهنية، وتحدثت أيضا عن واحد من اهم الدروس التي تعلمتها من خلال حياة الشهرة وقالت عن ذلك: "لا اعتقد أنه من المفترض أن تفكر بطريقة: بمجرد أن اصل إلى الشهرة فسأكون قد وصلت إلى كل ما احلم به، اعتقد أن هذا هو اكبر الدروس التي تعلمتها وهو أن تستمر بمحاولة النجاح والنظر للمستقبل ولا أن تكتفي فقط بعمل ما جيد قمت به".

سيلينا غوميز لا تلتفت للانتقادات


من الاشياء المهمة الاخرى التي تعلمتها سيلينا هو أنا تحاول ألا تلتفت كثيرا للانتقادات الموجهة إليها ولقد قالت عن ذلك: "اعتقد انني قد عملت في هذا المجال لفترة طويلة بما يكفي لتجعلني ادرك أنه مهما كانت نظرة الاخرين اتجاهي فإنني أتمكن في النهاية من تحقيق نتائج جيدة، ولذلك ومهما حاول البعض ايذائي أو احباطي كما حدث من قبل، فساظل هنا اقوم ما علي القيام به"، وأضافت سيلينا قائلة: "لقد كنت دائما صادقة مع نفسي ولا أحاول أن أكون سوى الشخص الذي أنا عليه...وأنا ممتنة للغاية لهذا الأمر، لقد حاولت دائما أن أتعامل مع ما يوجه لي برقي وبأقصى درجات الهدوء، ولقد ساعدني على ذلك أنني اعلم جيدا أنني أبذل قصار جهدي في عملي ولذلك لأن اجعل أحد يتسبب في احباطي".

جولة " Revival" الموسيقية ستبدأ بعروض للمغني جو جوناس (Joe Jonas) وفريقه الموسيقي" DNCE" في الولايات المتحدة في يوم 6 مايو وبعدها ستنتقل إلى دول اسيا ومنها إلى اوروبا حتى يوم 18 ديسمبر.