جنيفر انستون تعترف بأن صديقتها جوليا روبرتس تشعرها بالخوف

حتى النجوم والنجمات الكبار يمكنهم أن يصابوا بالرغبة ويشعرون بالخوف عند وقوفهم امام نجم شهير أخر يشاركهم في أحد الاعمال الفنية، وفي حالة الممثلة الشهيرة جنيفر انستون (Jennifer Aniston) فإن هذا قد حدث اثناء وقوفها امام النجمة جوليا روبرتس (Julia Roberts).

الممثلة جنيفر انستون بطلة المسلسل الشهير " Friends" حضرت العرض الاول لفيلمها الجديد " Mother's Day" والذي اقيم في مسرح " TLC Chinese" في هوليود، ولقد ظهرت جنيفر 47 عام في إطلالة ساحرة باللون الاسود حيث ارتدت فستان اسود انيق وقصير اظهر ساقيها الجميلتين.

جنيفر انستون تتحدث عن الوقوف امام جوليا روبرتس


يشترك في بطولة فيلم " Mother's Day" عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم النجمة الشهيرة جوليا روبرتس، جنيفر انستون تحدثت اثناء تواجد جينيفر على السجادة الحمراء للعرض الاول للفيلم عن تجربة العمل مع جوليا روبرتس، وعند سؤال جنيفر عما إذا كانت قد شعرت بالرهبة اثناء وقوفها امام جوليا روبرتس، قالت عن ذلك: "بالطبع اعني يا الهي إنها جوليا روبرتس".

جينيفر انستون تابعت قائلة: "الامر يختلف عندما تقابل أحد النجوم الكبار، وعندما تقف امام احدهم وتقوم بعملك امامه ومعه، لقد ارتبكت اثناء التصوير امامها في إحدى المرات وناديتها باسم جوليا".

يشار أن فيلم " Mother's Day" هو اول فيلم عملت فيه الممثلة جنيفر انستون بعد زواجها من الممثل جاستين ثيروكس (Justin Theroux) في شهر اغسطس الماضي.