مشاهير هوليود بين مؤيد ومعارض لـ "دونالد ترامب"

بين مؤيد ومعارض، انقسم نجوم هوليود فى دعمهم أو مهاجمتهم لمرشح الحزب الجمهوري لأنتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، بعضهم دعمه بتصريحاته العنصرية ورأوه المرشح المثالي للبيت الأبيض، والآخر أطلق ضده حملات لمنع وصوله للمكتب البيضاوي.

مؤيدو ترامب

ستيفين بالدوين

ستيفين بالدوين

أكد الممثل والمخرج الأميركي ستيفين بالدوين Stephen Baldwin خلال مقابلة مع قناة cnn إن دونالد ترامب سيكون رئيسا رائعا وذلك لأنه ليس سياسيا وبالتالي فإن المساوامات السياسية التى يتمتع بها بعض الساسة لن تعرف له طريقا، إلى جانب إلى أنه لا يهتم لما يقوله الآخرون.

تشارلي شين

تشارلي شين

الممثل تشارلي شين Charlie Sheen أعلن على حسابه الخاص على تويتر، تأيده التام والمطلق للمرشح الجمهوري دونالد ترامب، وأعرب بطل مسلسل « Two and half man» عن رغبته فى أن يكون نائبه فى البيت الأبيض، على الرغم من أنه قبل إعلانه هذا كان قد وصفه بـ"المعتوه".

هالك هوجن

هالك هوجن

بطل WWE السابق المصارع الأمريكي هالك هوجن Hulk Hogan تمنى أن يكون دونالد ترامب في فريقه، وذلك عندما أجاب عن سؤال مجلة TMZ عن الشخصية المشهورة التى يريد أن يصارعها داخل الحلبة.

دينيس رودمان

دينيس رودمان

بطل دوري كرة السلة الأمريكي NBA السابق دينيس رودمان Dennis Rodman أعلن عبر تويتر إن الولايات المتحدة لا تحتاج إلى سياسي، بل تحتاج لرجل أعمال كترامب.

مايك تايسون

مايك تايسون

بسؤاله عن الشخصية التى تستحق أن تصبح رئيسا للولايات المتحدة أجاب مايك تايسون Mike Tyson أجاب على "ترامب أن يكون رئيس أميركا فهو يستحق ذلك".

 

في المقابل، هناك عدد آخر من نجوم هوليود الذيم لا يرون فى دونالد ترامب أي صفة من صفات السياسي أو الرئيس.

 

سلمى حايك

سلمى حايك

النجمة المكسيكية سلمى حايك Salma Hayek هاجمت المرشح الجمهوري لأنتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب عبر تويتر أنه يستغل الأوضاع الخاصة بالمهاجرين بشكل غير قانوني، كما أنها وصفته بالغبي الذي يفتقر للرؤية التى تؤهله للرئاسة.

شاكيرا

شاكيرا

المطربة الكولومبية شاكيرا Shakira كتبت أيضا على حسابها الخاص على تويتر قائلة " لا يجب على أي شخص يعيش في هذا القرن أن يقف خلف هذا الغباء" وذلك بعد أن استمعت لأحد خطابات ترامب.

آيرون بول

آيرون بول

الممثل الاميركي آيرون بول Aaron Paul كتب أيضا على تويتر "عزيزي دونالد ترامب... أنت غبي".

ريكي مارتن

ريكي مارتن

صاحب أغنية كأس العالم 1998 ريكي مارتن Ricky Martin كتب على حسابه على تويتر باللغة الأسبانية "كثير من الجهل والكراهية في قلبه"، فى أشارة إلى رأيه عن اللغة التى تميز خطابات دونالد ترامب.

ايفا لونغوريا

ايفا لونغوريا

النجمة اللاتينية ايفا لونغاريا Eva Longoria بطلة مسلسل Desperate Housewives ذكرت فى حديث مع قناة E! "ما لا يفهمه العالم هو أن الكلام يخلق سما عاطفيا"، فى أشاراة إلى أن خطابات ترامب تحمل داخل طياتها معانى الكراهية، وشبهت المرشح الجمهوري بالزعيم الألماني الراحل أدولف هتلر.