اريانا جراندي ترغب في الانضمام لقائمة اصدقاء تايلور سويفت

إذا كان هناك مكان اضافي على القائمة الطويلة لصديقات تايلور سويفت (Taylor Swift) فإن المغنية اريانا جراندي (Ariana Grande) 22 عاما، مستعدة تماما لشغل هذا المكان.

اريانا جراندي صاحبة الاغنية الشهيرة " Focus" تحدثت عن رغبتها في الانضمام لمجموعة صديقات تايلور سويفت من النجمات خلال مقابلة إذاعية جديدة لها مع راديو "Capital FM"، وقالت: "سيكون هذا أمرا رائعا للغاية، كل هؤلاء الفتيات، فتيات لطيفات، وسيسعدني الانضمام إليهن".

مجموعة الجميلات الشهيرات المميزة
مجموعة صديقات تايلور سويفت تتضمن نجمات شهيرات منهن سيلينا جوميز (Selena Gomez)، كارلي كلوس (Karlie Kloss)، جيجي حديد (Gigi Hadid)، كارا ديليفين (Cara Delevinge)، وربما تنضم إليهن قريبا اريانا جراندي، ولكن كيف يمكنك أن تصبحي واحدة من صديقات تايلور سويفت؟

اريانا جراندي طرحت نفس السؤال ثم اضافت مازحة: "هل يجب عليك أن تقوم بشيء ما غريب أو طقس ما للانضمام إلى مجموعتهن؟".

اريانا جراندي قد لا تحتاج لبذل الكثير من الجهد حتى تصبح صديقة لتايلور سويفت، فحتى الان لا توجد تقارير تتحدث عن وجود خلافات بينهما، وفي العام الماضي نشرت تايلور سويفت على الانستقرام صورة لها وهي تحتضن اريانا وكتبت معلقة عليها: "يا إلهي لا اعتقد أنه يمكنها أن تصبح اكثر رقة".

انتقادات كلوي غرايس موريتز
اريانا جراندي قد تكون ممن يرغبن في الانضمام لقائمة اصدقاء تايلور سويفت ولكن هناك عدد لا بأس به من النجمات ممن لا يرغب في ذلك ومنهم الممثلة كلوي غرايس موريتز (Chloe Grace Moretz) والتي انتقدت ظاهرة المجموعة الكبيرة من الصديقات الجميلات والتي لا تبدو حقيقية ولكنها لم تنتقد تايلور سويفت وصديقاتها بشكل خاص.