جنيفر لوبيز في طريقها لانفصال اخر

من الواضح تماما أن المغنية والممثلة جنيفر لوبيز (Jennifer Lopez) وصديقها الراقص المحترف كاسبر سمارت (Casper Smart) يحبان بعضهما كثيرا ولكن هل يكفي الحب لابقائهما معا؟ تقارير صحفية تحدثت عن وجود خلاف حاد بين جنيفر لوبيز 46 عام، وصديقها كاسبر سمارت 28 عام، والسبب هو عدم رغبة جينيفر في أن يكون لديها المزيد من الاطفال في المستقبل.

خطط الزواج
طبقا للتقارير فإن العلاقة ما بين جنيفر وكاسبر تزداد تقاربا بمرور الايام وهناك حديث عن الزواج بينهما ولكن خطط الزواج توقفت بعد أن أصرت جنيفر وهي أم لطفلين (ماكس Max، إيمي Emme، 8 سنوات) على عدم رغبتها في انجاب المزيد من الاطفال وقالت التقارير: "جنيفر ترغب في الزواج من كاسبر وهو يرغب في ذلك أيضا" واضاف قائلا: "كاسبر يعاملها كأنها زوجته الان ولقد قدمها للعديد من افراد اسرته وهم يحبونها كثيرا، جنيفر اسعد حالا بكثير الان مما كانت عليه في الماضي".

الاطفال السبب
ولقد قال المصدر أيضا: "كاسبر لا يهتم كثيرا بحقيقة أنها تكبره سنا بعدة سنوات وهو يرى أنها اجمل امرأة قابلها في حياته ولكن المشكلة هنا أنه مازال شابا ويرغب في أن يصبح والدا في يوم من الايام، ولكن جنيفر لا ترغب في انجاب المزيد من الاطفال".

كانت جنيفر لوبيز قد تحدثت عن انجاب المزيد من الاطفال خلال مقابلة سابقة لها في عام 2015 وقالت مازحة أنها تفكر في ان تنجب "اربعة أو خمسة اطفال اضافيين" ولكن مصادر مقربة تؤكد ان جنيفر لا ترغب على الاطلاق في انجاب المزيد من الاطفال.