بالصور الملكة ليتيزيا في إطلالة أنيقة بنقشة جلد النمر

اعتادت الملكة ليتيزيا (Queen Letizia) ملكة إسبانيا على الظهور بإطلالات عصرية وأنيقة تتنوع ما بين إطلالات ببدل نسائية أنيقة، وأخرى بملابس جلدية أو تزينها نقشات أنيقة وملفتة، وفي يوم الجمعة 9 فبراير، ظهرت ملكة إسبانيا التي تبلغ من العمر 45 عام، في إطلالة عصرية جديدة ومنقوشة، وكان ذلك في العرض التقديمي لجائزة توماس فرانسيسكو بريتو (Tomas Francisco Prieto prize) التي تمنح للفنانين الشباب، والذي استضافته الملكة في قصر زارزويلا.

الملكة استضافت العرض التقديمي لجائزة توماس فرانسيسكو بريتو في القصر الملكي

 جدير بالذكر أن الملك فيليب السادس (King Felipe) ملك إسبانيا، لم ينضم إلى الملكة في العرض التقديمي في قصر زارزويلا، وهو مقر إقامتهما الرسمي في العاصمة الإسبانية مدريد، بصحبة طفليتهما الأميرة ليونور (Princess Leonore) ولية عهد إسبانيا والأميرة صوفيا (Infanta Sofía of Spain).

الملكة ليتيزيا بإطلالة أنيقة مطبوعة

الملكة ليتيزيا ارتدت سترة سوداء أنيقة وتنورة أنيقة تصل للركبة وتحمل نقشة جلد النمر، وهي من تصميم ماركة " Roberto Verino" الإسبانية، وزوج من الأحذية الأنيقة ذات الكعب العالي، وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الطويلة.

الملكة ليتيزيا قامت خلال العرض التقديمي بتبادل حديث ودي مع مجموعة من الطلاب الماجستير في تخصصات وسائل الإعلام، الطباعة الجرافيك، توضيح وصياغة الأعمال الفنية، قبل أن تقوم بالتقاط صورة تذكارية معهم.