لهذا السبب ارتدت ميغان ماركل بدلة نسائية في أول كلمة أمام الجمهور؟

أثارت الممثلة الأمريكية السابقة ميغان ماركل (Meghan Markle) دهشة الكثيرين عندما اختارت الظهور ببدلة نسائية أنيقة ذات لون أسود من تصميم ماركة " Alexander McQueen" في حفل توزيع جوائز مؤسسة " Endeavour Fund" الخيرية في الأسبوع الماضي، في الوقت الذي كانت التوقعات تشير إلى ظهورها بفستان سهرة، خاصة وأن الحفل كان الظهور الرسمي الأول لها بصحبة خطيبها الأمير هاري (Prince Harry) على السجادة الحمراء، كما شهد الحفل أيضا إلقائها لكلمة أمام جمهور للمرة الأولى منذ الإعلان عن خطبتها على الأمير هاري.

خبيرة لغة الجسد تشرح سبب اختيار ميغان ماركل بدلة نسائية

ميغان ماركل وجهة رسالة جادة بالبدلة النسائية

عن سبب اختيار ميغان الظهور ببدلة نسائية، تحدثت خبيرة لغة الجسد جودي جيمس (Judi James)، وقالت نقلا عن موقع HELLO! Online : جاكت البدلة النسائية التي ارتدتها بتصميمها الجاد والذكوري مع البنطلون الضيق، قام بوظيفتين، أنه يجعلها في تناغم مع هاري نوعا ما، وهو ما يفعله المشاهير عادة، يرتدون ملابس متشابهة نوعا ما وتحمل ذلك الطابع الذكوري، وهي إطلالة عصرية أنيقة أيضا، وأضافت قائلة: "إطلالتها كانت من النوع الذي لا يجذب الانتباه أكثر مما يجب، لقد اختارت ألا تقوم بالظهور بإطلالات الملكية في الوقت الحالي وهو ما يعني ظهورها بإطلالة ملفتة وفاخرة للغاية، لم تختر هذا النوع من الإطلالات هذه المرة".

ميغان ماركل وجهة رسالة جادة بالبدلة النسائية

أما عن السبب الثاني لارتداء ميغان بدلتها النسائية السوداء الأنيقة في الحفل، فلقد تحدثت جودي عن ذلك وقالت: "البدلة تظهر أنها مستعدة للعمل، إنها تظهر في هذه المناسبات بهذه الإطلالات المصممة، لقد كانت كما نعلم سفيرة للعمل الخيري وحقوق الإنسان وأشياء من ذلك القبيل، أعتقد أنها ترغب في الظهور بذلك المظهر، مثل أنجيلينا جولي أثناء العمل، ذلك المظهر الذي يقول عليكم أن تتعاملوا معي بجدية".

الأمير هاري وميغان ماركل

الزفاف الملكي في 19 مايو 2018

حفل " Endeavour Fund" هو أحدث مهمة رسمية قامت بها ميغان ماركل بالاشتراك مع خطيبها الأمير هاري وهو واحدة من مهمات رسمية قامت بها ميغان في المملكة المتحدة منذ الإعلان رسميا عن خطبتها على الأمير هاري.

الأمير هاري وميغان ماركل أعلنا رسميا عن خطبتهما في نهاية شهر نوفمبر 2017، ومن المقرر أن يتزوجا في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور في يوم 19 مايو 2018.