سارة فيرغسون توجه رسالة مؤثرة لابنتها الأميرة يوجين بعد خطبتها

وجهت سارة فيرغسون (Sara Ferguson) دوقة يورك، رسالة مؤثرة لابنتها الأميرة يوجين (Princess Eugenie) بعد الإعلان رسميا عن خطبتها على جاك بروكسبانك (Jack Brooksbank).

رسالة مؤثرة من سارة فيرغسون إلى الأميرة يوجين

ولقد نشرت مجلة HELLO! الرسالة التي وجهتها دوقة يورك لابنتها الصغرى بمناسبة إعلان خطبتها، وتضمنت الرسالة ما يلي: "عزيزتي يوجين، وجاك الرائع، عندما تدخلان الغرفة فإنكما ترسمان الابتسامة على وجوه كل من يلتقون بكما، كلاكما يشع طيبة وحب ولطف. لديكما أخلاق جميلة ودائما ما تقومان بخطوة إضافية من أجل جميع من تقابلونه، كنت فخورة للغاية بحبكما النقي وسعادتكما الصادقة التي كانت تشع خلال اللقاء الصحفي والمقابلة التلفزيونية في يوم الاثنين".

دوقة يورك ترحب بخطيب ابنتها جاك بروكسبانك

دوقة يورك وهي الزوجة السابقة للأمير أندرو (Prince Andrew) ووالدة ابنتيه الأميرة بياتريس (Princess Beatrice) والأميرة يوجين، كتبت أيضا في رسالتها تقول: "شكرا لك على جعل يومي دائما أكثر إشراقا، وعلى الضحك والسعادة التي تجلبيها إلى بابا، بياتريس وإلي، عائلة يورك ترحب بجاك بكل إخلاص، أوقات رائعة في انتظارنا في المستقبل. أنه لأمر رائع أن نرى ونكون جزء من هذه الأخبار الكبيرة والسعيدة. أحبكما".

تصريحات دوق و دوقة يورك بعد الإعلان عن خطبة الأميرة يوجين

كان قصر باكنغهام قد أعلن في بيان رسمي، أنباء خطبة الأميرة يوجين، 27 عاما، على صديقها منذ سنوات، جاك بروكسباتك، 31 عام، وطبقا لما ذكره البيان فإن الأميرة يوجين وجاك بروكسبانك سيتزوجان في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور، ولقد عبرت سارة دوقة يورك عن سعادتها بأنباء خطبة ابنتها الصغرى فور الإعلان رسميا عن الأنباء وذلك بمشاركة نشرتها على صفحتها على الإنستغرام تضمنت صور لم تنشر من قبل للأميرة يوجين وجاك بروكسبانك مع تعليق تحدثت فيه عن "سعادتها الجمة بأنباء الخطبة"، أما بالنسبة لوالد الأميرة يوجين فلقد تحدث هو الآخر عن سعادته بأنباء خطبة ابنته وذلك في تصريح جديد قال فيه: "أشعر بسعادة غامرة، أنا مسرور للغاية"، وأضاف قائلا: "جاك شاب رائع، وهو ويوجين يعرفان بعضهما منذ عدة سنوات وأنا سعيد حقا من أجلهما".