ملكة بريطانيا تتحدث عن طبيعة الأميرة تشارلوت القيادية

الملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) ملكة بريطانيا، تحدثت مازحة عن الطبيعة القيادية التي تميل للتحكم والتي تتمتع بها الأميرة تشارلوت (Princess Charlotte) ابنة حفيدها الأمير وليام (Prince William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton)، صاحبة الترتيب الرابع في ولاية التاج البريطاني.

ولقد تحدثت ملكة بريطانيا عن ذلك في لقائها السنوي مع الفائز بجائزة الإنجيل المقدم من الملكة في منزلها في ساندرينجهام في مقاطعة نورفك البريطانية، وتقدم جائزة الإنجيل المقدم من الملكة سنويا إلى طلاب المرحلة الابتدائية في المدارس المحلية في نورفك من أصحاب أفضل مشروع ديني مدرسي.

الفائز بجائزة الإنجيل المقدم من ملكة بريطانيا في هذا العام هي طالبة في مدرسة " Dersingham" الابتدائية تدعى إيميلي كلاي (Emily Clay) وتبلغ من العمر 10 أعوام، والمثير للاهتمام أن والدها توم (Tom Clay)، وهو يعمل في مجال التأمين قد فاز بنفس الجائزة في عام 1990.

الملكة تتحدث عن اهتمام الأميرة تشارلوت بأخيها الأمير جورج

إيميلي تسلمت جائزتها خلال مقابلة استضافتها الملكة في منزلها، وحضر المقابلة والدا إيميلي، إيلين كلاي 38 عام، وتوم كلاي 38 عام، كما حضر المقابلة أيضا شقيقة إيميلي الصغرى وتدعى هادلي (Hadleigh) وتبلغ من العمر 6 أعوام، وخلال المقابلة سألت الملكة عما إذا كانت إيميلي "تعتني بشقيقتها الصغرى" ولقد أجابت عليها السيدة كلاي قائلة "أن العكس هو الصحيح" مشيرة بذلك إلى أن طفلتها الصغرى هي من تقوم برعاية شقيقتها الكبرى والاعتناء بها وليس العكس ، وهو ما علقت عليه قائلة: "الأمر كذلك بالنسبة لتشارلوت وجورج".

الملكة قالت أيضا خلال المقابلة إن أسرة كلاي هي الأسرة الوحيدة التي تعتقد أنها تحتوي على أب وابن سبق لهما وأن فازا بجائزة الإنجيل المقدم من الملكة وهو ما علق عليه السيد كلاي قائلا إنه يأمل أيضا أن تتمكن طفلته هادلي من الفوز بالجائزة مثله ومثل شقيقتها الكبرى.

تصريحات كيت ميدلتون عن الأميرة تشارلوت

ما قالته الملكة عن طبيعة الأميرة تشارلوت التي تميل إلى الاعتناء بالآخرين وأخذ زمام المبادرة يشبه ما قالته كيت ميدلتون دوقة كمبريدج عن طفلتها الأميرة تشارلوت ، ففي شهر مايو الماضي مارس الماضي قالت دوقة كمبريدج في تصريح لها عن الأميرة تشارلوت بأنها "تميل لأخذ زمام المبادرة"، وتحب "إصدار الأوامر لشقيقها" وذلك طبقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.