ثلاثة وعود تتعهد بها ميغان ماركل في رأس السنة

اعتاد الكثيرين من مختلف دول العالم أن يقوموا بالتعهد بالقيام بعدة أمور مع بداية كل عام جديد، ويبدو أن ميغان ماركل (Meghan Markle) خطيبة الأمير هاري (Prince Harry) من بين هؤلاء، وذلك طبقا لما نشرته صحيفة تليغراف البريطانية في تقرير جديد لها، تحدثت فيه عن أن ميغان قد كشفت في مشاركة نشرتها على مدونتها " The Tig" في يوم 1 يناير 2016 عن الأمور الثلاثة التي اعتادت على التعهد بالقيام بها مع بداية كل عام.

ميغان ماركل أغلقت مدونتها

جدير بالذكر أن ميغان قد أغلقت في وقت سابق في هذا العام مدونتها ولقد جاء ذلك بعد عدة أشهر من مواعدتها للأمير هاري، والذي بدأت أنباء علاقتها به بالظهور في شهر أكتوبر 2016.

عادات سيئة تتمنى ميغان ماركل التخلص منها

طبقا لما نشرته صحيفة تليغراف البريطانية، فإن الأمور الثلاثة التي اعتادت ميغان ماركل على التعهد بالقيام بها مع بداية كل عام جديد هي التوقف عن عادة قضم أظافرها، والتوقف عن استخدام عبارات السباب واللعنات، وإكمال دراستها للغة الفرنسية بعد طول توقف.

وعود تكررها ميغان ماركل في كل ليلة رأس السنة

ولقد تحدثت ميغان عن ذلك في مشاركة نشرتها في الماضي على مدنتها المغلقة وكتبت فيها: "التوقف عن عادة قضم أظافري، التوقف عن استخدام عبارات السباب واللعنات، واستكمال دراستي للغة الفرنسية، هذه هي قائمة أهدافي للعام الجديد، وهي نفس قائمة الأهداف التي أضعها لكل عام تقريبا".

حفل زفاف الأمير هاري في 19 مايو 2018

من المقرر أن يقام حفل زفاف الأمير هاري على ميغان ماركل في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور في يوم السبت 19 مايو 2018، والذي يتصادف أنه في عطلة الأسبوع التي تسبق عطلة عيد الربيع في المملكة المتحدة.