ريتا أورا قابلت الأمير هاري في قصر كنسينغتون

التقت المغنية البريطانية الشهير ريتا أورا (Rita Ora) بالأمير هاري (Prince Harry) والأمير وليام (Prince William) في حفل استقبال "الأبطال المراهقين" المقدم من راديو بي بي سي 1 (BBC Radio 1 Teen Heroes) والذي أقيم في قصر كنسينغتون الشهر الماضي.

ولقد كشفت ريتا أورا عن ذلك خلال حوار لها مع مجلة " HELLO!" في حفل سامسونج الخيرية السنوي في مدينة نيويورك يوم الخميس، كما كشفت أيضا خلال المقابلة عن أنها كانت دائما من المعجبين بالأمير هاري.

الأمير هاري و الأمير وليام متواضعان للغاية

الأمير هاري و الأمير وليام متواضعان للغاية

ريتا أورا تحدثت خلال حوارها الجديد عن مقابلتها للأمير هاري في حفل استقبال "الأبطال المراهقين" وقالت: "لقد أحببت ذلك كثيرا، لقد أحببت مقابلة الأمير هاري والأمير وليام، لقد كانت هذه هي المرة الأولى التي أقابل فيها أحد أفراد العائلة المالكة، لذلك كنت متوترة نوعا ما"، أورا قالت أيضا أنها تفاجأت بالطبيعة المتواضعة للأميرين وليام وهاري ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: "لقد كانا لطيفين للغاية، أعني بالطبع كانا لطفين ولكنهما كانا ساحرين ويتصرفان وكأنهما شخصين عاديين".

ريتا أورا من أشد المعجبين بالأمير هاري

ريتا أورا من أشد المعجبين بالأمير هاري

ريتا أورا 26 عام، كانت قد تحدثت في شهر ديسمبر الماضي وخلال ظهور لها في برنامج " Wendy William" عن إعجابها بالأمير هاري، وكان ذلك عندما سألتها مقدمة البرنامج: "هل أنت من أشد المعجبين بالأمير هاري؟" وهو ما أجابت عليه ريتا قائلة: "أنا كذلك، من ليس كذلك؟".

تعليق ريتا أورا على علاقة الأمير هاري و ميجان ماركل

وكانت ريتا أورا قد علقت أيضا خلال ظهورها في البرنامج عن التكهنات في ذلك الوقت حول صحة وجود علاقة رومانسية تجمع ما بين الأمير هاري والممثلة الأمريكية ميجان ماركل (Meghan Markle) – وهو ما تبين صحته في وقت لاحق – ولقد تحدثت أورا عن ذلك قائلة: "لا أعلم حقا، لازلت لا أعلم ما إذا كانت تجمعهما علاقة أم لا"، وأضافت قائلة: "لا أعلم إذا كانت الأمر ستسير بينهما على ما يرام، ولا أعلم إذا كان يمكنني تخيلها وهي تجول وسط أروقة قصر باكنجهام".