بالصور الأميرة يوجين في مهرجان لندن السينمائي لعام 2017

حضرت الأميرة يوجين (Princess Eugenie) حفيدة ملكة بريطانيا وابنة الأمير أندرو (Prince Andrew) دوق يورك، العرض الأول لفيلم " Jane" والذي أقيم في مهرجان لندن السينمائي لعام 2017.

الأميرة يوجين ظهرت بإطلالة سوداء في مهرجان لندن السينمائي

الأميرة يوجين 27 عام، ظهرت على السجادة الحمراء في مهرجان لندن السينمائي في دورته الواحدة والستين، بإطلالة أنيقة باللون الأسود حيث ارتدت فستان أسود أنيق وسترة سوداء أنيقة وزوج من الأحذية السوداء الطويلة وزينت إطلالتها بقلادة فضية أنيقة وزوج من الأقراط الطويلة.

الأميرة يوجين في مهرجان لندن السينمائي لعام 2017

مشاهير شاركوا الأميرة يوجين في حضور فيلم Jane

حضر العرض الأول لفيلم "Jane" العديد من المشاهير من بينهم المدونة الشهيرة (مدونة موضوعات تتعلق بالتغذية والأطعمة) والصديقة السابقة للمغني الشهير هاري ستايلز (Harry Styles)، تيس وورد (Tess Ward)، والممثلة الشهيرة بطلة مسلسل " Girls"، لينا دنهام (Lena Dunham)، وكذلك فريق عمل فيلم "Jane" ومنهم مخرج الفيلم (Brett Morgen)، ومنتج الفيلم بريان بورك (Bryan Burk).

فيلم وثائقي يستعرض حياة العالمة البريطانية جين جودل

فليم "Jane" هو فيلم وثائقي يستعرض حياة العالمة البريطانية الشهيرة والمتخصصة في علم الرئيسيات وعلم السلوك والأنثروبولوجيا جين جودل (Jane Goodall)، ويستخدم الفيلم صور ولقطات لم يسبق نشرها مع التركيز على عملها الميداني ودراستها للغوريلا والشمبانزي وعلاقتها مع زوجها السابق والمصور هوغو فان لاويك (Hugo van Lawick).