بالصور أول إطلالة لـ كيت ميدلتون بعد الحمل

عادت كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج بالعودة مجددا إلى دائرة الضوء، حيث حضرت مساء أمس الثلاثاء، حفل استقبال أقيم في قصر باكنجهام احتفالا باليوم العالمي للصحة النفسية، ولقد ظهرت كيت في إطلالة أنيقة باللون الأزرق حيث ارتدت فستان أزرق أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة " Temperley".

حفل استقبال في قصر سانت جيمس

وكانت كيت قد غابت عن الأنظار منذ الإعلان عن حملها في طفلها الثالث في شهر سبتمبر في هذا العام، وذلك بسبب معاناتها من القيء المفرط الحملي.

مشاهير حضروا حفل الاستقبال في قصر باكنجهام

انضم إلى كيت دوقة كمبريدج في حفل الاستقبال الذي أقيم احتفالا باليوم العالمي للصحة النفسية، زوجها الأمير وليام (Prince William)، وشقيقه الأصغر الأمير هاري (Prince Harry)، كما حضر الحفل أيضا العديد المشاهير وممثلي الجمعيات الخيرية المعنية بالصحة النفسية ومن بينهم الممثل الشهير ورئيس مؤسسة "Mind" الخيرية ستيفن فراي (Stephen Fry)، النائب السابق لرئيس الوزراء البريطاني نك كلغ (Nick Clegg).

الأمير وليام ألقى كلمة بوجود الأمير هاري و كيت ميدلتون

أقيم حفل الاستقبال الجديد في قصر باكنجهام تكريما للعاملين في المؤسسات الخيرية المعنية بالصحة النفسية، وتقديرا لتفانيهم ولعملهم الجاد من أجل زيادة الوعي بالقضايا المتعلقة بالصحة النفسية وخلال الحفل قابل كل من وليام وكيت وهاري مجموعة من ممثلي المؤسسات الخيرية المعنية بالصحة النفسية في المملكة المتحدة، كما ألقى الأمير وليام كلمة قصيرة خلال الحفل.

الأمير وليام ألقى كلمة بوجود الأمير هاري و كيت ميدلتون

حفل استقبال في قصر سانت جيمس

في وقت سابق من نفس اليوم، استضاف الأميران وليام وهاري حفل استقبال في قصر سانت جيمس للاحتفال بالنجاح الكبير الذي حققته المبادرة الخيرية " Heads Together" وهي مبادرة خيرية تهدف لزيادة الوعي اتجاه القضايا المتعلقة بالصحة النفسية ويشارك في هذه المبادرة 8 مؤسسات خيرية تعمل في مجال الصحة النفسية، ولقد ألقى كل من الأميرين وليام وهاري كلمة خلال الحفل كما التقوا بمجموعة من الأفراد المشاركين في الحملة واستمعوا إلى قصصهم وتجاربهم الخاصة بالصحة النفسية.