هل تحضر ميجان ماركل حفل رسمي في قصر باكنجهام ؟

الأمير هاري كان قد أطلق حملة " Heads Together" للتوعية بأهمية الصحة النفسية في شهر مايو الماضي بالاشتراك مع شقيقه الأكبر الأمير وليام (Prince William)، وزوجة شقيقه كيت ميدلتون (Kate Middleton)، ومن المقرر أن يقوم ثلاثتهم في هذا الأسبوع باستضافة حفل استقبال في قصر باكنجهام بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية، إلا أن تقرير جديد تحدث عن احتمالية حضور الممثلة الأمريكية الشهيرة وصديقة الأمير هاري، ميجان ماركل (Meghan Markle) لحفل الاستقبال الذي سيقام في قصر باكنجهام.

الظهور العلني الأول في مناسبة رسمية

كانت ميجان ماركل والأمير هاري قد ظهرا ظهورهما العلني الأول في مناسبة رسمية في دورة انفيكتس لعام 2017 والتي أقيمت في مدينة تورنتو الكندية، ولقد تحدثت تقارير جديدة عن توقعات بظهور ميجان ماركل والأمير هاري معا في حفل الاستقبال الذي سيقام في قصر باكنجهام غدا الثلاثاء وذلك طبقا لما نشرته موقع صحيفة Daily Express.

تأكيد جدية العلاقة بين الأمير هاري و ميجان ماركل

تقرير Daily Express تحدث أيضا عن الشائعات التي تحدثت عن خطبة الأمير هاري على ميجان ماركل والتقارير التي تحدثت عن تخطيطها لإنهاء عملها في مسلسلها الشهير "Suits" والانتقال للإقامة في بريطانيا، وأشار التقرير الجديد للموقع إلى أن ظهور ميجان ماركل في حفل الاستقبال الجديد في قصر باكنجهام سيكون بمثابة تأكيد على جدية العلاقة بين الأمير هاري وصديقته ميجان ماركل.

إطلاق الأميرين وليام وهاري مبادرة خيرية لدعم الصحة النفسية

تأتي توقعات حضور ميجان ماركل لحفل الاستقبال في قصر باكنجهام في هذا الأسبوع عقب الإعلان عن إطلاق الأميرين وليام وهاري لمبادرة خيرية بتكلفة 2 مليون جنيه إسترليني تهدف لدعم الصحة النفسية في المملكة المتحدة باستخدام التكنولوجيا الحديثة.

هذا الأسبوع سيكون حافلا للغاية بالنسبة للأمير هاري حيث من المقرر أن يقوم بحضور حفل جوائز للمؤسسات الخيرية التي تدعم أفراد الجيش، ومن المقرر أن يقوم أيضا بحضور حفل عشاء خيري لصالح مؤسسة " WellChild" الخيرية الأربعاء.