كيف احتفل الأمير هاري بعيد ميلاده الثالث والثلاثين؟

الأمير هاري (Prince Harry) ابن أمير ويلز وولي عهد بريطانيا، احتفل بعيد ميلاده الثالث والثلاثين أمس الجمعة 15 سبتمبر، وتوقع كثيرون، أن الأمير هاري سيحتفل بعيد ميلاده بصحبة صديقته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل (Meghan Markle)، كما احتفل معها بعيد ميلادها السادس والثلاثين في وقت سابق في هذا العام في دولة بوتسوانا.

ميجان ماركل كانت بعيدة عن الأمير هاري في عيد ميلاده

ولكن هذا لك يحدث حيث عادت ميجان إلى موقع تصوير مسلسلها التلفزيوني الشهير "Suit" في تورنتو والذي تقوم فيه بدور ريتشيل زاين (Rachel Zane)، فيما يقضي الأمير هاري يوم عيد ميلاده بعيدا عن الأضواء في بريطانيا، ولم يستبعد أنه أقام حفلا صغيرا ضم أفراد العائلة فقط.

نشاط الأمير هاري متواصل في بريطانيا

وكان الأمير هاري قد انضم في أمس الأول إلى مجموعة من تلاميذ مدرسة محلية في شاتام غرين أثناء مشاركتهم في برنامج "البقاء على قيد الحياة والتواصل مع الطبيعة"، وهو برنامج يهدف إلى تعريف الأطفال بطبيعة الحياة في البرية وتأهيلهم للتعامل مع ذلك النوع من الحياة إذا ما لزم الأمر.

الأمير هاري سيلتقي ميجان ماركل في تورنتو

جدول الأمير هاري مزدحم خلال الأسابيع القليلة المقبلة، حيث من المقرر أن يسافر إلى مدينة تورنتو الكندية لحضور دورة ألعاب انفيكتس لعام 2017، جدير بالذكر أن مدينة تورنتو هي مقر الإقامة الحالي لميجان ماركل، ولقد تحدثت عدة تقارير عن الأمير هاري وصديقته ميجان سيظهران ظهورهما الأول كثنائي في مناسبة رسمية في دورة ألعاب انفيكتس لعام 2017 والتي من المقرر أن تقام خلال الفترة من 22 إلى 30 سبتمبر الجاري.

قصر كنسينغتون يعلن عن كلمة للأمير هاري

وطبقا لما أعلنه قصر كنسينغتون فإن الأمير هاري سيلقي كلمة خلال مراسم الافتتاح والختام لدورة ألعاب انفيكتس لهذا العام، كما سيقوم أيضا بحضور جلسات التدريب للمتنافسين في الرياضية 12 في الدورة والتي تتضمن رياضات ألعاب القوى وركوب الدراجات وكرة السلة على كرسي متحرك.