الأمير وليام يكشف عن حمل زوجته في الأسبوع 11

منذ إعلان قصر كنسينغتون في بيان رسمي صدر يوم الإثنين عن حمل كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج في طفلها الثالث، لم تتوقف التساؤلات عن حمل دوقة كمبريدج ومدى تقدمه وحالتها الصحية خلال الحمل، خاصة بعد أن تم الإعلان عن إصابتها في حملها الثالث بالقيء المفرط الحملي (Hyperemesis Gravidarum)، وهي حالة مرضية كانت قد عانت منها أيضا في حمليها السابقين، وقد تسبب الوفاة في حالة عدم تلقي العلاج المناسب.

ويبدو أن الأمير وليام (Prince William) قد أجاب عن معظم هذه التساؤلات أمس أثناء حضوره للمؤتمر الوطني للصحة العقلية وحفظ الأمن في أوكسفورد (mental health and policing in Oxford) قبل أن يقوم بزيارة مركز " Support4Grenfell" الاجتماعي في شمال كنسينغتون، وهو مركز خيري أنشأته المؤسسة الملكية لدوق ودوقة كامبريدج والأمير هاري لتوفير الدعم النفسي للأطفال والشباب والأسر المتضررة من حريق برج جرينفيل في لندن.

الأمير وليام يعترف بمعاناة دوقة كامبريدج من صعوبات في الحمل

بدأ حديث الأمير وليام عن زوجته كيت ميدلتون دوقة كمبريدج وحملها في طفلهما الثالث بعدما قامت زوي باتريك (Zoe Patrick)، رئيسة مجلس مقاطعة أوكسفوردشاير، بتهنئة الأمير وليام على أنباء حمل زوجته كيت في طفلهما الثالث، ولقد أجاب الأمير وليام عن ذلك قائلا: "شكرا لك، إنها أنباء سعيدة للغاية"، "نحن نحتاج فقط أن تتجاوز كاثرين المرحلة الأولى من الحمل وبعدها سنبدأ الاحتفال في الأسبوع القادم"، قال أيضا: "لقد كان هناك بعض القلق في البداية ".

الأمير وليام تلقى التهاني بحمل زوجته

مارك كولينز (Mark Collins)، رئيس الشرطة والصحة النفسية وحفظ الأمن في شرطة " Dyfed–Powys"، قام أيضا بتهنئة الأمير وليام قبل أن يقوم بتقديمه في المؤتمر كضيف الشرف في المؤتمر والمتحدث الرئيسي في المؤتمر، ولقد قال كولينز قبل تقديمه للأمير وليام في المؤتمر: "شكرا لك على الاحتفاظ بالأنباء سرا (أنباء الحمل) حتى اليوم السابق للمؤتمر"، وأضاف مازحا: "شكرا لك على حفظ الإعلان حتى اليوم السابق للمؤتمر الوطني،" وقال مازحا. "أستطيع أن أؤكد لكم أن التوقيت هو كل شيء."

الأمير وليام يشيد بطريقة تعامل الشرطة الإنجليزية مع المواطنين

الأمير وليام تحدث خلال المؤتمر عن الصحة النفسية وسلط الضوء على التقدم الذي أحرزته المملكة المتحدة الأولى في ذلك المجال ،وقال أيضا أنه خلال جميع رحلاته في الخارج لم يصادف ثقافة تعامل شرطة مع المواطنين تشبه تلك التي في المملكة المتحدة، وكيف أنها تحمل مزيج مميز من التحفظ والحس الجيد وروح الفكاهة.

كيت ميدلتون حامل في الأسبوع الـ 11

كلمات الأمير وليام بدا وكأنها تؤكد أن زوجته كيت حامل في أسبوعها 11 ولن تتجاوز المرحلة الأولى من الحمل إلا في الأسبوع القادم حيث ستصل إلى أسبوعها 12 من الحمل.

قصر كنسينغتون أعلن نبأ حمل كيت ميدلتون بشكل مفاجئ

كان قصر كنسينغتون قد اضطر إلى الإعلان مبكرا عن حمل كيت دوقة كمبريدج في طفلها الثالث في مرحلة مبكرة من الحمل وقبل أن تصل الدوقة إلى الأسبوع 12 من الحمل بعد انتشار الأنباء عن حمل كيت في طفلها الثالث بسبب إلغاء كيت لزيارتها لمركز هورنزي رود للأطفال في لندن لأسباب صحية.