كيف علق الأمير هاري على أنباء حمل كيت ميدلتون؟

عبر الأمير هاري (Prince Harry) عن سعادته البالغة بأنباء حمل كيت ميدلتون (Kate Middleton) زوجة شقيقه الأمير وليام (Prince William) في طفلها الثالث، وسيصبح الأمير هاري عماً للمرة الثالثة.

الأمير هاري سعيد للغاية بحمل كيت ميدلتون

وقد عبر هاري عن سعادته هذه بعد ساعات قليلة من الإعلان عن حمل كيت ميدلتون دوقة كمبريدج وزوجة شقيقه الأكبر وليام، وبعد ساعات قليلة من إعلان قصر كنسينغتون في بيان رسمي عن حمل كيت، ظهر الأمير هاري في مانشستر للقاء عدد من المصابين ومن ذوي ضحايا تفجير حفل أريانا غراندي (Ariana Grande)، وهناك سأله الصحافيون كيف يشعر حيال أنباء حمل زوجة شقيقه ولقد أجاب عن ذلك قائلا: "(أشعر بشعور) رائع، عظيم"، وأضاف قائلا: "سعيد للغاية من أجلهما".

الأمير هاري لم يرَ دوقة كامبريدج منذ فترة

الأمير هاري سئل أيضا عن الحالة الصحية لكيت التي تعاني من القيء المفرط الحملي (Hyperemesis Gravidarum) وهي الحالة المرضية التي عانت منها أيضا في حمليها السابقين، ولقد أجاب عن ذلك قائلا: "لم أرها منذ فترة ولكنني أعتقد أنها على ما يرام".

إعلان قصر كنسينغتون عن حمل كيت ميدلتون

كان قصر كنسينغتون قد أعلن في بيان رسمي صدر في يوم الإثنين عن حمل كيت ميدلتون في طفلها الثالث وقد تضمن البيان ما يلي: "صاحبا السمو الملكي دوق ودوقة كمبريدج يسرهما الإعلان عن حمل دوقة كمبريدج في طفلهما الثالث، الملكة وأفراد عائلتيهما سعداء للغاية بهذه الأنباء، وكما كان الحال مع حمليها السابقين فإن دوقة كمبريدج تعاني من القيء المفرط الحملي، ولذلك لن تقوم الدوقة بزيارتها المقررة لمركز أطفال هورنزي رود في لندن اليوم، ويجري حاليا العناية بها في قصر كنسينغتون". إنجاب الأمير وليام وزوجته كيت دوقة كمبريدج يعني أن ترتيب الأمير هاري في ولاية العرش البريطاني سيصبح السادس بدلا من الخامس.

الأمير جورج يتوجه إلى المدرسة

يأتي الإعلان عن حمل كيت دوقة كمبريدج في طفلها الثالث بعد الإعلان عن استعداد الأمير جورج (Prince George) ابن دوق ودوقة كمبريدج لبدء فصله الدراسي الأول في مدرسة " Thomas" في حي باترسي في جنوب لندن وذلك في يوم الخميس في هذا الأسبوع. الأمير جورج ترتيبه الثالث في ولاية العرش خلفا لوالده الأمير وليام وجده الأمير تشارلز (Prince Charles).