إصابة ابن ولي عهد النرويج بكسر في الكاحل في حادث دراجة

أصيب الأمير سفيري ماغنوس (Prince Sverre Magnus) ابن الأمير هاكون (Prince Haakon) ولي عهد النروج والأميرة ميت ماريت (Princess Mette-Marit)، بكسر في كاحله في حادث دراجة، ونتيجة لهذا الحادث سيضطر الأمير سفيري ماغنوس الذي يبلغ من العمر 11 عام، ارتداء دعامة للكاحل والسير بعكازات لعدة أسابيع.

تأكيد رسمي لإصابة ابن ولي عهد النرويج

سفين جيرولدسن (Sven Gjeruldsen) مساعد المدير الإعلامي في البلاط الملكي النرويجي، أكد صحة أنباء إصابة الأمير سفيري ماغنوس في تصريح لصحيفة " VG" النرويجية قال فيه: "أستطيع أن أؤكد أن الأمير سفيري ماغنوس قد أصيب بكسر في الكاحل بعد تعرضه لحادث مؤسف أثناء قيادته لدراجته".

بيان القصر الملكي لم يوضح مكان إصابة الأمير سفيري ماغنوس

الأمير سفيري ماغنوس الذي شارك أسرته في الاحتفال بعيد الميلاد الثمانين لجده الملك هارالد (King Harald) ملك السويد وجدته الملكة سونيا (Queen Sonja)، كان يقضي فترة العطلة في منطقة " Dvergsøya" في مدينة كريستيانساند في النرويج ، في الوقت الذي انتشرت فيه الأنباء عن إصابته في حادث دراجة، ولم يوضح البيان الرسمي الذي صدر عن البلاط الملكي أين ومتى وقع حادث الدراجة الذي تسبب في كسر كاحل الأمير الصغير، وإنما اكتفى فقط بتأكيد صحة الحادث.

الأمير سفيري ماغنوس أصغر أبناء الأمير هاكون والأميرة ميت ماريت

الأمير سفيري ماغنوس هو أصغر أبناء الأمير هاكون والأميرة ميت ماريت وهما والدين أيضا للأميرة إنغريد أليكساندرا (Princess Ingrid Alexandra) التي تبلغ من العمر 13 عاما. الأميرة ميت ماريت لديها طفل آخر من علاقة سابقة ويدعى ماريوس بورغ هويبي (Marius Borg Høiby) ويبلغ من العمر 20 عام.