كيت ميدلتون تتحدث عن إنجاب طفل ثالث

الأمير وليام (Prince William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج، والدان لطفلين صغيرين هما الأمير جورج (Prince George) الذي يبلغ من العمر ثلاث سنوات والأميرة شارلوت (Princess Charlotte) التي تبلغ من العمر عامين، ولكن يبدو أن فكرة إنجاب الزوجين لطفل ثالث ليست مستبعدة تماما، ففي اليوم الأول من زيارة الزوجين الرسمية لبولندا وألمانيا، تحدثت كيت دوقة كمبريدج عن إنجاب طفل ثالث بعد أن تلقت هدية للأطفال حديثي الولادة أثناء مشاركتها وزوجها في فاعلية في مركز " The Heart Warsaw" التجاري في العاصمة البولندية وارسو للشركات المتخصصة في قطاع التكنولوجيا.

كيت ميدلتون تتحدث عن إنجاب طفل ثالث

كيت ميدلتون كانت قد تلقت خلال الفاعلية هدية للأطفال عبارة عن لعبة متطورة ومصممة خصيصا لتهدئة الأطفال الصغار حديثي الولادة، ولقد التفت كيت وقتها لزوجها الأمير وليام وعلقت على الهدية قائلة: "هذا يعني أن علينا إنجاب المزيد من الأطفال".

هدايا الأمير جورج و الأميرة تشارلوت

خلال الفاعلية تلقى الأمير وليام وزوجته كيت هدايا أخرى تتضمن دمية محشوة لطفليهما الصغيرين وشيرت يحمل كلمة " i'mperfect" وتعني "غير مثالي" وهو أحد الشيرتات التي توزع على الأمهات في إطار حملة تشجع الأمهات على تفهم حقيقة أنه لا يوجد والد أو والدة مثالية.

الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون يتجهان إلى ألمانيا

الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون وطفلاهما الأمير جورج والأميرة تشارلوت كانوا قد وصلوا في وقت سابق إلى مطار وارسو فريدريك شوبان في مدينة وارسو، وكان الزوجان قد سافرا إلى وارسو في إطار زيارتهما الرسمية الجديدة إلى دولتي بولندا وألمانيا والتي تستغرق 5 أيام.

وقام الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون بزيارة مدينة غدانسك ومن المقرر زيارة برلين وهيدلبرغ وهامبورغ خلال زيارتهما الرسمية الحالية ومن المقرر أن يصل الزوجان إلى ألمانيا اليوم الأربعاء.

عائلة كامبردج في مهمة رسمية نيابة عن الملكة

تأتي زيارة دوق ودوقة كمبريدج إلى بولندا وألمانيا في إطار الجهود الدبلوماسية لزارة الخارجية والكومنولث لتعزيز العلاقات بين دول الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة بعد تصويت المملكة المتحدة على مغادرة الاتحاد الأوروبي، وهذه الزيارة هي الزيارة الرسمية المشتركة الأولى للأمير وليام وكيت ميدلتون لبولندا وألمانيا، وكان الأمير وليام قد قام بزيارة رسمية منفردة لألمانيا في الصيف الماضي.