بالصور الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون وطفلاهما في وارسو

وصل الأمير وليام (Prince William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) وطفلاهما الأمير جورج (Prince George) والأميرة تشارلوت (Princess Charlotte) إلى مطار وارسو فريدريك شوبان في مدينة وارسو في بولندا صباح أمس، والذي شهد تساقط أمطار خفيفة على العاصمة البولندية، وكان دوق ودوقة كمبريدج قد سافرا إلى وارسو في إطار زيارتهما الرسمية الجديدة إلى دولتي بولندا وألمانيا والتي تستغرق 5 أيام.

لقطة تاريخية للأمير وليام و الأمير جورج في مطار وارسو

والتقطت الصور للأمير وليام وأسرته في ذلك الوقت وهم في طريقهم لمغادرة الطائرة الخاصة التي وصلوا بها إلى المطار، وشوهد الأمير وليام وهو يمسك بيد طفله الصغير الأمير جورج الذي سيكمل عامه الرابع يوم السبت القادم، ويعاونه على هبوط سلم الطائرة الخاصة في مشهد ذكر الكثيرين بمشهد مشابه للأمير تشارلز (Prince William) وهو يعاون ابنه الأمير وليام على هبوط سلم الطائرة بعد وصولهما إلى مطار أبردين في إسكتلندا لقضاء عطلة الصيف في عام 1984 حيث كان الأمير وليام وقتها لايزال طفلا صغيرا.

كيت ميدلتون أطلت بمعطف أنيق من ألكسندر ماكوين

في الوقت ذاته كانت كيت دوقة كمبريدج تحمل طفلتها الأميرة تشارلوت، عامين، أثناء قيامها بهبوط سلم الطائرة، ولقد ظهرت كيت في ذلك الوقت في إطلالة سفر أنيقة حيث كانت ترتدي معطف أبيض أنيق من ماركة ألكسندر ماكوين (Alexander McQueen) وهي واحدة من الماركات المفضلة لديها، وكان في استقبال أسرة كمبريدج فور وصولهم إلى مطار وارسو جوناثان نوت (Jonathan Knott)، سفير بريطانيا لدى بولندا، وزوجته أنجيلا (Angela)، والسفير البولندي في بريطانيا أركادي رزجوكي (Arkady Rzegocki).

الرئيس البولندي استقبل الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون

الأمير وليام وزوجته ذهبا بعدها إلى القصر الرئاسي في وارسو حيث التقيا هناك بالرئيس البولندي أندجي دودا (Andrzej Duda) وزوجته السيدة البولندية الأولى أغاتا كورنهاوزر دودا (Agata Kornhauser-Duda).

الأمير وليام سيتوجه إلى برلين غدا

تأتي زيارة الأمير وليام وزوجته كيت دوقة كمبريدج إلى بولندا وألمانيا في إطار الجهود الدبلوماسية لوزارة الخارجية وشؤون الكومنولث لتعزيز العلاقات بين المملكة المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي بعدما قامت المملكة المتحدة بالتصويت على مغادرة الاتحاد الأوروبي. من المقرر أن يصل دوق ودوقة كمبريدج إلى مدينة برلين في ألمانيا في يوم الأربعاء.